اخبار الاهليجول مصري

تعرف علي ثلاثي بيراميدز الذي رفضوا عرض الزمالك و في أنتظار الأهلي

شهدت فتره الأنتقالات الجاريه الأن في سوق الأنتقالات المصريه ، تنافس كبير بين الأندايه و بعضها و أبرزهم نادي الزمالك الذي ضم إلي صفوفه 10 لاعبين جدد.

أبرزهم الثنائي المغربي أشرف بن شراقي القادم من الهلال السعودي و محمد أوناجم قادم من الوداد البيضاوي المغربي ، و محمد عواد حارس الأسماعيلي.

و لم يكتفي الزمالك بضم 10 لاعبين إلي صفوفه و دخل في مفاوضات رسميه مع ثلاثي بيراميدز

أولهم عبد الله بكري مدافع بيراميدز و الذي كان هدف من أهداف الزمالك للموافقه علي رحيل محمود علاء مدافع نادي الزمالك إلي الدوري السعودي قبل رفض العرض المقدم له بعد رفض بكري الأنتقال للزمالك.

ثانيهم نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط بيراميدز و التي أرتبطت المفاوضات الجاده من قبل الزمالك لضم اللاعب ، بعد العرض الذي قدم لطارق حامد خط وسط الزمالك في الدوري السعودي قبل رفض العرض بعد رفض دونجا الأنتقال للزمالك و رفض نادي بيراميدز.

و ثالثهم هو رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز و الذي كان يرغب الزمالك في ضمه إلي صفوفه ، بعد أن كان تأكدت الانباء برحيل الثنائي التونسي حمدي النجار و حازم أمام ، قبل رفض الزمالك العروض المقدمة للثنائي بعد رفض بكار عرض الزمالك.

حيث صرح مصدر من بيراميدز ل ” جول بالعربي ” إن ثلاثي بيراميدز ‘ دونجا ، بكري ، بكار ‘ رفضو العروض المقدمة لهم من الزمالك لرغبتهم في الأنتقال للنادي الأهلي ، و إن الثلاثي بالفعل أتخذو أول خطوات انضمامهم للأهلي بتوقيعهم علي عقود رغبه للمارد الأحمر.

الوسوم

روان السيد

روان السيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق