اخبار الاهلي

عبد الحفيظ : لا يوجد اعتراض على تغيير طاقم تحكيم موقعة النجم

صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى ونفي عن وجود اي اعتراض على تغيير طاقم تحكيم لقاء العوده بين الاهلى والنجم الساحلى من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” كاف ” .

وقال عبد الحفيظ لا يوجد اي اعتراض على تغيير طاقم تحكيم مباراة العوده بين الاهلى والنجم الساحلى ، فالأهلى مستعد للمباراة جيدا .

يذكر ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” كاف ” قام بتغيير طاقم تحكيم مباراة الاهلى والنجم الساحلى القادمه بعد الاداء السيئ من الطاقم التحكيمي فى مباراة منتخب اوغندا و منتخب غانا السابقه وعدم احتساب هدفين لغانا صحيحين .

وسيواجهه الاهلى فريق النجم الساحلى التونسي فى اطار لقاء العوده بنصف نهائي دورى ابطال افريقيا يوم 22 من الشهر الجارى ، وستقام المباراة بين الفريقين على ملعب برج العرب بالأسكندريه وبحضور جماهيري يصل إلى اربعون الف متفرج .

وقد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين النجم الساحلى والاهلى بفوز النجم الساحلى بهدفين مقابل هدف ، فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين على ملعب استاد سوسه بتونس .

يذكر ان الاهلى وصل لنصف نهائي دورى ابطال افريقيا بعد ان استطاع عبور الترجى التونسي والفوز عليه بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف بمجموع اللقائين ، بينما وصل النجم الساحلى لنصف النهائي بعد ان استطاع عبور الاهلى الليبي بهدفين مقابل لا شئ بمجموع اللقائين ، واحرز الهدفين الفرعون المصرى المحترف بصفوف النجم الساحلى عمرو مرعى .

الوسوم

محمد بيومي

محمد بيومي كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها كورة نيو وبوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *