اخبار الزمالكالدوري المصريتقاريرجول مصري

رسميًا..اللجنة الأوليمبية تعتمد لائحة الزمالك

إعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، لائحة الزمالك الجديدة، والتي وافقت عليها الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، والتي أقيمت بتاريخ 30 و 31 أغسطس الماضي، بحضور ما يقرب من 20 ألف عضو .

وأرسلت اللجنة خطابات للزمالك، وتضمن المستند الاول، خطاب اللجنة الاولمبية برئاسة هشام حطب، الموافقة علي لائحة النظام الأساسي للزمالك، ونشر اللائحة في جريدة الوقائع الرسمية، وأن يتم العمل بها من اليوم التالي لنشرها، وإلغاء كل حكم يخالف ذلك.

وتضمن المستند الثاني، خطابًا من اللجنة الأولمبية، الى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، من أجل الموافقة علي قرار اللجنة الأولمبية، رقم ” 11 ” لسنه 2021، باعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية للزمالك، ولائحة النادي الجديدة، من أجل نشرها في جريدة الوقائع المصرية.

وتضمن المستند الثالث، من كلًا من الدكتور تامر عبد العظيم مدير عام الادارة العامة للمكتب الفني للوزير، والدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، إلى السادة هيئة المطابع الاميرية من أجل نشر لائحة النظام الاساسي لنادى الزمالك، في جريدة الوقائع الرسمية.

وبناءًا علي الخطاب الأخير من مكتب وزير الشباب والرياضة، تم نشر اللائحة الجديدة، بجريدة الوقائع المصرية ، بتاريخ 2 – 6 – 2021.

الوسوم

مصطفي سيد

مصطفي سيد كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق