اخبار الزمالك

حازم إمام: رأينا متاعب الجمهور بسبب التذاكر..وتعاهدنا على إسعادهم في مباراة الزمالك ضد نهضة بركان

صرح حازم إمام الظهير الأيمن لنادى الزمالك وقائد الفريق فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة الغد فى إياب نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية امام نهضة بركان المغربى أن اللاعبين لديهم الإصرار للتويج باللقب القارى.

وقال إمام:”‏هناك إصرار لدى لاعبي ‎الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء النهضة غداً بعد المشوار الطويل في الكونفدرالية والنجاحات التي حققناها في المباريات التي خضناها حتى الوصول للنهائي”.

وأضاف:”‏الحمل ثقيل على اللاعبين، و الخسارة بهدف ذهاباً ستجعلنا أكثر تركيزاً ولا يكون هناك تكاسل، وهناك عدد كبير من اللاعبين لم يخض نهائيات إفريقية قبل ذلك ولكننا نستطيع أن نكتب التاريخ”.

الزمالك
الزمالك

وأكمل قائد الفريق:”‏الفريق قدم مباراة جيدة في الذهاب وكان بإمكانه الفوز ولكن لحظة سرحان سبب الهزيمة وقادرين على التعويض في الإياب”‘

وعن جماهير الزمالك صرح إمام قائلًا:”رأينا متاعب الجماهير للحصول على تذاكر البطولة وتعاهدنا على إسعادهم بالحصول على اللقب، سعيد بعدد الجماهير التي حضرت إلى النادي في آخر تدريبين لشراء التذاكر لأن اللاعبين بعد رؤيتهم سيعملوا على إسعادهم”.

وعن غياب النقاز بسبب الإيقاف قال حازم:”‏غياب حمدي النقاز مؤثر بشكل كبير ولكن الفرق الكبرى لا تتأثر بغياب أي لاعب عنها وسواء كنت أنا سأعوض غيابه أو غيري فنحن جاهزون لذلك”.

ويحتاح الفارس الأبيض للفوز بأكثر من هدف لتعويض خسارته فى الذهاب بهدف نظيف.

الوسوم

مصطفي سيد

مصطفي سيد كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق