تقاريركأس امم افريقيا 2021منتخب مصر

أمم إفريقيا 2021 | تعرف علي أبرز أهداف محمد صلاح مع منتخب مصر قبل الكان

لعل الكل يعرف بصمات ولمسات الفرعون المصري اللاعب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في منتخبه الوطني التي كانت لها دوراً في تخطي المنتخب الكثير من الصعاب ، لذا يقدم لكم موقع جول بالعربي أبراز أهداف محمد صلاح في المباريات اللي شارك فيها مع الفراعنة.

1- مباراة المنتخب الوطنى وزيمبابوى فى التصفيات الإفريقية الماضية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل فى لقاء انتهى بفوز الفراعنة 4/2 وسجل محمد صلاح هاتريك في مرمي زيمبابوي ، وكان قد شارك اللاعب الكبير محمد أبو تريكة في هذه المباراة.

2- مباراة المنتخب الوطني وموزبيق حيث أستطاع محمد صلاح إحراز هدف مؤثر فى تصفيات المونديال الماضية في مرمي موزمبيق وأنتهي بفوز المنتخب بهدف نظيف . 

أمم إفريقيا 2021 | تعرف علي تاريخ مواجهات منتخب مصر ضد أوغندا قبل الكان
أمم إفريقيا 2021 | تعرف علي أبرز أهداف محمد صلاح مع منتخب مصر قبل الكان

3- مباراة المنتخب الوطني وغينيا وأستطاع محمد صلاح أحراز أغلى أهداف المنتخب فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال البرازيل فى مرمى غينيا حيث انتهت المباراة بفوز الفراعنة 3/2 ، واستطاع صلاح إحراز الهدف الثالث فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء .

4- هدفي محمد صلاح في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية أمام تنزانيا فى الجولة الأولى من التصفيات. 

5- هدف محمد صلاح فى لقاء تشاد فى الجولة الثانية من التصفيات أمم إفريقيا 2017 بالعاصمة التشادية فى مباراة انتهت بفوز المنتخب بخماسية مقابل هدف حيث سجل محمد صلاح الهدف الثالث. 

6- هدف التعادل الذي أحرازه محمد صلاح في مرمي نيجيريا في تصفيات أمم أفريفيا التي أقيمت بالجابون وجاء الهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

مباراة مصر وسوازيلاند : بالصور.. المنتخب الوطني يخوض تدريباته الاخيره استعدادا لمواجهة سوازيلاند
أمم إفريقيا 2021 | تعرف علي أبرز أهداف محمد صلاح مع منتخب مصر قبل الكان

7- الهدف الثاني لمحمد صلاح في مباراة منتخب مصر أمام الكونغو بالجولة الخامسة بتصفيات مونديال روسيا والتي أنتهت بفوز غالي للفراعنة بهدفين مقابل هدف ليضمن التأهل لمونديال روسيا الذي أقيم عام 2021 .

8-الهدف الثالث لمحمد صلاح في المباراة التي جمعت منتخب مصر وتونس في تصفيات أمم أفريفيا لعام 2021 والتي أنتهت للفراعنة بثلاث أهداف مقابل هدف.

9- هدف محمد صلاح في مرمي روسيا في كأس العالم بمونديال روسيا 2021 والتي جاء ضربة جزاء.

اخبار منتخب مصر: احمد ناجي يكشف عن طريقة لعب خافيير اجيري مدرب منتخب مصر
مباراة مصر و إي سواتيني

10- هدف محمد صلاح في مرمى السعودية بمونديال روسيا 2021 .

11- هدفين محمد صلاح في المباراة التي جمعت المنتخب الوطني ومنتخب النيجر بتصفيات أمم أفريقيا 2021 والتي أنتهت بسداسية نظيفة.

12- هدف محمد صلاح في مباراة المنتخب الوطني أمام سوازيلاند بتصفيات أمم أفريقيا 2021 والتي أنتهت بأربع أهداف مقابل هدف.

ليحرز محمد صلاح 39 هدفاً في مسيرته الدولية مع المنتخب الوطني متخطياً أسطورة النادي الأهلي الأسبق محمد أبو تريكة ، ويصبح ثالث هدافي المنتخب الوطني بعد حسام حسن الذى سجل 78 هدفًا، وحسن الشاذلى الذى سجل 43 هدفًا.

الوسوم

منه جمال الخولي

منه جمال الخولي كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بوابة الجمهورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق