اخبار الزمالك

الزمالك ليس بحاجة عبد الله السعيد

اخبار الزمالك اليوم، صرح كابتن حلمي طولان المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موضحًا رأيه في إمكانية عودة لاعب أهلي جدة ومنتخب مصر عبد الله السعيد، إلي مصر للعب لصالح نادي الزمالك في يناير القادم.

طولان يؤكد عدم حاجة الزمالك لخدمات السعيد

أوضح كابتن حلمي طولان المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأبيض ليس يحاجة لخدمات عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي المصري السابق وأهلي جدة حاليًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم.

عبدالله السعيد

طولان: عبد الله السعيد فقد الكثير من رونقه

وأكد طولان خلال حواره مع برنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة: “مع كامل احترامي لعبد الله السعيد، فأنا كنت أري أنه أفضل لاعب في بعض المواسم السابقة وفي مصر، لكن بعد أزمته الأخيرة فقد الكثير من رونقه، وأعتقد أنه لن يشكل أي إضافة لنادي الزمالك، ومن الأفضل له أن يظل في نادي أهلي جدة”.

وأشار طولان إلي أداء اللاعب مع المنتخب الوطني في المونديال قائلًا: “السعيد خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم بروسيا لم يستطع تقديم المستوى المعتاد أو المتوقع منه، وهو لا يشارك حتي بشكل أساسي مع نادي أهلي جدة، وبشكل فني أؤكد أنه لن يكون إضافة للزمالك إذا تم التعاقد معه مرة أخري”.

الوسوم

امل سعيد

كاتبة صحفية بموقع جول بالعربي ومحررة بنادي الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *