جول مصري

عاجل : النادي الأهلي ينجح في ضم اللاعب أحمد حمودي الي صفوفه رسميا..

النادي الأهلي ينجح في ضم اللاعب أحمد حمودي رسميا الي صفوف الفريق الأحمر وتم التوقيع علي العقد لمدة قدرت بأربع مواسم ونصف الموسم وأتفق النادي الأهلي مع اللاعب حمودي علي الأنضمام لصفوف الفريق مقابل حصوله علي مبلغ 15 مليون جنيه .

حمودي يرتدي قميص النادي الأهلي بدءا من الدور الثاني ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

هذا بعد ماتناقل من اخبار عن الأزمة الواقعة بين نادي الباطن السعودي الذي كان اللاعب أحمد حمودي يلعب لصالحه الفترة الأخيرة والتي قام بحلها مسؤلين النادي الأهلي بتوصل القلعة الحمراء الي اتفاق تضمن تنازل حمودي عن مبلغ 3 ملايين من مستحقاته المادية لدي نادي الباطن وفسخ العقد بين الطرفين بالتراضي بعد ماتناقل من اخبار سابقة عن رفض الباطن طلب اللاعب لفسخ العقد بينهماورحيله في فترة انتقال حر .

أحمد حمودي أرتكب خطا سابق وقام بالحضور الي القاهرة دون أخذ اذن من نادي الباطن الأمر الذي أدي الي تدهور الأمور بين اللاعب والنادي وقام الباطن بالتهديد بعدم الموافقة علي طلب فسخ العقد مع اللاعب ووضعه في قائمة الاستثمار حتي نهاية الموسم الحالي ولكن تدخل النادي الأهلي ومجهوداته في تقريب وجهات النظر وحل الأمور جاءت بنتائج ايجابية وكانت السبب في أنفراجة الأزمة.

نادي الباطن السعودي يتقدم بشكوي “للفيفا” ضد حمودي .

قام نادي الباطن السعودي بشن هجوما قويا ضد اللاعب أحمد حمودي حين أقترابه من الأنضمام الي صفوف النادي الأهلي وتوعد بالتقدم بالشكوي ضده أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال نائب رئيس الباطن السعودي مبارك الظفيري : ان ناديه سيقوم بالتقدم بشكوي امام الفيفا ضد اللاعب حمودي بسبب عودته الي القاهرة منذ فترة تقرب الي 12 يوما دون علم ادارة النادي بذلك وهذا وفق ما جاء عن صحيفة المدائن السعودية
ووصف هذا بأنه سلوك غير احترافي من اللاعب .

نسمة محمد

محررة صحفية ومراجع لغوي ، فى موقع جول بالعربي أهدف الي أثراء المحتوي الرياضي باللغة العربية

أضف تعليق

أترك تعليق هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *