اخبار الاهلي

محامي تركي آل الشيخ: تقدمت ببلاغات ضد الأهلي منذ 20 يومًا

اخبار الاهلي اليوم، تستمر الأمور في التصاعد بين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومجلس إدارة النادي الأهلي، ليخرج محمد حمودة محامي آل شيخ في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف.

اخبار الاهلي اليوم: تركي آل شيخ يستمر في بلاغاته ضد مجلس إدارة الأهلي

صرح محمد حمودة، محامي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أن البلاغات التي تقدم بها للنائب العام ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، كانت منذ 20 يوم.

وأوضح في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف علي إذاعة الشباب والرياضة قائلًا: “البلاغات التي تقدمت بها لمعرفة أوجه صرف التبرعات التي تقدم بها آل الشيخ للنادي، كانت منذ 20 يوما”.

تركي آل شيخ مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

حمودة يؤكد: “لم نطلب من إدارة الأهلي إعادة مبالغ تبرع تركي آل شيخ

وتابع حمودة: “نريد معرفة أوجه الصرف وهل اتبع مجلس الأهلي الخطوات القانونية، وهل اخطر وزارة الشباب والرياضة، فنحن لم نطلب رد هذه المبالغ”.

وحول مقاضاة القلعة الحمراء لتركي آل شيخ بعد وصفه مجلس الإدارة ب”العصابة” في إحدي تصريحاته التليفزيونية، قال: “ردي سيكون في المحكمة إذا تقدم الأهلي ببلاغ حول هذا الأمر”.

وأكد حمودة أنه لم يتلقي أي بلاغ رسمي من مجلس إدارة النادي الأهلي، ضد موكله حتي الآن، موضحًا أنه مستعد من الجانب القانوني لقبول أي بلاغات.

يُذكر أن الأجواء قد توترت خلال الفترة الأخيرة بين الطرفين، وزادت تصريحات كل طرف ضد الآخر، ومن المنتظر أن يحسم القضاء الأمر قريبًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *