جول عالميكأس العالممنتخب مصر

فولجوجراد أرينا مسرح مواجهة مصر والسعودية

كأس العالم 2018 : تعرف على ملعب فولجوجراد أرينا الذى يستضيف مُباراة مصر و السعودية

كتب : مهاب محمد

كأس العالم 2018، جول بالعربي يقدم لكم تقرير عن ملعب ستاد فولجوجراد أرينا الذي سيستضيف بعض المباريات بالمونديال ومن بينها لقاء مصر والسعوديه.

جول بالعربي يقدم لكم تقرير عن ملعب فولجوجراد أرينا

جول بالعربى يُقدم لكم تقريراً مُفصلاً عن كُل ما تريد معرفته عن ملعب فولجوجراد أرينا الذى سيقوم بإستضافة المواجهة الأخيرة لمُنتخبنا الوطنى فى دور المجموعات أمام المُنتخب السعودى.

ملعب فولجوجراد أرينا
ملعب فولجوجراد أرينا

ملعب فولجوجراد يستضيف بعض مباريات المونديال من بينها لقاء الفراعنه والسعوديه

بُنى ملعب فولجوجراد الجديد لروسيا 2018 في موقع الملعب المركزي، على سفح نصب الحرب التذكاري ماماييف كورجان، موقع الملعب السابق يُعتبر محجاً لعشاق اللعبة، والأكثر حنكة بينهم يتذكرون الفوز الأوروبي على مانشستر يونايتد والمعارك المحلية مع سبارتاك موسكو.

تعرف على ملعب فولجوجراد أرينا المُستضيف لآخر مواجهات الفراعنة بدور المجموعات.

كأس العالم 2018: ستُقام أربع مباريات في ملعب فولجوجراد أرينا خلال كأس العالم 2018.

سنتحدث أولاً عن تصميم الملعب، تأخذ واجهة الملعب شكل مخروط مقلوب مقتطع، ببنية شبكية تمنح البناء قوة هائلة، صميم دعامة الواجهة ومصدات الرياح تجسد جوانب من عروض الألعاب النارية يوم النصر، لطريقة المميزة التي بني بها سقف الملعب، مع كابلات تذكر بعجلات الدراجات الهوائية، تمنح الملعب عنصراً إضافياً من الإبتهاج، و يتسع الملعب لـ 45000 مُتفرج.

خلال كأس العالم 2018، سيستضيف ملعب فولجوجراد أربع مباريات في مرحلة المجموعات، بما في ذلك مباراة إنجلترا الأولى ضد تونس في 18 يونيو.

خلال شهري أبريل ومايو، أجريت المباريات الأولى في ملعب فولجوجراد أرينا المبني حديثًا، ففي 21 أبريل، استقبل روتور فولجوجراد ضيفه لوخ إينيرجيا من فلاديفوستوك ثم كريليا سوفيتوف من سامارا بعدها بأسبوعين ونصف، وفي مايو، استضاف الملعب نهائي كأس روسيا أمام مدرجات مملوءه عن آخرها تقريباً، حيث تغلب نادي توسنو لينينجراد أوبلاست على أفانجارد كورسك بنتيجة 2-1.

بعد نهائيات كأس العالم هذا الصيف، يعتزم نادي روتور المحلي الإنتقال بشكل دائم إلى ملعب فولجوجراد، والذي سيستضيف أيضًا العديد من الأحداث العامة في المستقبل.

المُباريات التى سيتم إستقبالها على فولجوجراد أرينا:

المُباراة الأولى: تونس و إنجلترا يوم 18 يونيو.
المُباراة الثانية: نيجيريا و آيسلندا يوم 22 يونيو.
المُباراة الثالثة: مصر و السعودية يوم 25 يونيو.
المُباراة الرابعة: اليابان و بولندا يوم 28 يونيو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق