اخبار الاهلي

ماجات يقترب من قيادة الأهلي فنيا

اخبار الاهلي اليوم : خاص مصدر يؤكد إقتراب المدرب الإلماني ماجات من قيادة الأهلي

اخبار الاهلي اليوم، مصدر بالنادي الأهلي يؤكد إقتراب المدير الفني الإلماني فيليكس ماجات من تدريب المارد الأحمر خلال الوقت القادم خلفا لحسام البدري.

مدرب بايرن ميونيخ يقترب من قيادة الأهلي

أكد مصدر داخل النادي الأهلي لموقع “جول بالعربي” بأن الإلماني فيليكس ماجات ضمن المدربين المعروضين علي المارد الأحمر لتولي مسؤولية القلعه الحمراء خلفا لـحسام البدري.

وقال المصدر بأن ماجات كان معروضا علي إدارة القلعه الحمراء قبل رحيل البدري ، ويفكر الأهلي في التعاقد مع المدير الفني الإلماني نظرا لشخصيته القويه وتاريخه الكبير.

وكان فيليكس صرح لجريدة إلمانيه بأنه يتمني تولي مسؤلية الأهلي المصري من قبل ، وذلك ماقرب الإلماني من تولي القلعه الحمراء.

الاهلي
الاهلي

جول بالعربي يقدم لكم السيرة الذاتيه للمدرب الإلماني

المدير الفني القدير فيليكس ماجات “ماغات” هو مدير فني إلماني الجنسيه ويبلغ من العمر 64 عام، تولي العديد من الأنديه الكبيره ومن بينها بايرن ميونيخ الإلماني ، وحقق العديد من الألقاب.

خاض ماجات مع نادي بايرن ميونيخ الإلماني 131 مباراة خلال موسمين ونصف ، حقق الأنتصار في 67 مباراة ، بينما تعادل في 24 مباراة ، وخسر في 22.

بينما كانت مسيرته مع شوتجارت لمدة ثلاثة مواسم ظهر فيها بشكل جيد ، حيث لعب 139 مباراة فاز في 67 وتعادل في 36 وهزم في 36.

وتولي أيضا ماجات العديد من الفرق الأخري الإلمانيه والإنجليزيه ، وكانت أخر مهمه تدريبيه لماجات مع فريق هو نادي فولهام ، الذي تولي مسؤليته في 20 مباراة فقط ، وحقق الأنتصار خلالهم في أربعة مباريات وتعادل مثلهم وتلقي الهزيمه في 12 مباراة.

وبعد إقتراب المدير الفني الإلماني فيليكس ماغات من تدريب الأهلي ، هل هو قادر علي قيادة الفريق خلفا لحسام البدري ، أم يكون لأدارة الأهلي رأئي أخر بمدير فني يظهر خلال الوقت القادم.

الوسوم

محمد بيومي

محمد بيومي كاتب صحفي عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها كورة نيو وبوابة الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق