جول عالمي

ليونيل ميسي.. يطلب بزيادة راتبه الاسبوعي الى 825 الف إسترليني

ليونيل ميسي، و مستقبله مع برشلونة الاسباني الان بعد التطورات الاخيرة بين الطرفين بسبب عدم الاتفاق على تجديد عقد اللاعب مع فريقه بسبب طلب ميسي بزيادة راتبه الاسبوعي الى 825 الف استرليني.

ليونيل مسي.. عمالقة اوروبا تنتظر اشارة منه

بمتابعة موقع جول بالعربي لـ اخبار اللاعب “ليونيل ميسي” لاعب برشلونة الاول ، نجد ان “ميسي” مصر على قراره بزيادة راتبه الاسبوعي الى 825 الف استرليني، ليوافق على تجديد عقده مع برشلونة.

يرفض النادي الكتالوني تنفيذ طلب ميسي لما يواجهه من مصاريف طائلة على اللاعبين في الفريق مثل “نيمار و سواريز” الذين تم التعاقد معهم من جديد برواتب اعلى من ذي قبل، لذلك يفوق المبلغ طاقة الفريق المادية.

حيث ينتهي عقد اللاعب الكتالوني” ميسي” مع فريقة برشليونة في صيف 2018، و في ذلك الوقت يكون من حقه الانضمام الى اي نادي اخر في يناير 2018 القادم.

و الجدير بالذكر ان جميع عمالقة اوروبا يتنافسون منذ العديد من السنوات على ضم اللاعب البرشلوني” ميسي” الارجنتيني، و خاصاً  فريق ” مانشيستر سيتي الانجليزي”، بقيادة مدربه السابق جوسيب جوارديولا و كذلك “باريس سان جيرمان الفرنسي”، و كذلك فريق ” ريال مدريد”  الغريم التقليدي رغب في ضم ميسي الي صفوف فريقه الاول.

برشلونة تصر على بقاء ميسي مع الفريق

في تصرح خاص لموقع جول بالعربي ادلى ان ادارة فريق برشليونة بقيادة ” جوسيب بارتوميو” تصر على انهاء الجدل حول رحيل ميسي عن الفريق الكتالوني و تجديد عقده في مارس القادم، و استبعاد رحيله نهائياً من الفريق البرشليوني و انه من المتوقع ان يتم التفاق فيما بينهم على الاستمرار في فريقه الاول ” برشيلونة” و تجديد العقد قريباً،و ذلك في سياق متابعة موقع جول بالعربي لـ اخبار ليونيل ميسي.

نيمار يدعم بقاء ميسي في برشلونة

و قد دعم لاعب فريق برشيلونة ” نيمار” استمرار مشاركة زميله في الفريق الكتالوني و استبعاد رحيله عن الفريق، قائلاً ” ميسي سيبقي معنا في برشيلونة، و اعتقد انه سيجدد عقده قريباً”.

انتظرونا في لقاء خاص على صفحتنا على الفيسبوك مع اللاعب  الارجنتيني”ليونيل ميسي”.

لمياء الصيفي

كاتبة صحفية متمرسة بالكتابة الرياضية ومتابعة أخر الاخبار علي المواقع الالكترونية و عملي الاساسي هو موقع جول بالعربي علي الانترنت

أضف تعليق

أترك تعليق هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7:00 مساءً كأس ولي العهد السعودي النصر السعودي الاتحاد 7:00 مساءً كأس ولي العهد السعودي النصر السعودي الاتحاد 7:25 مساءً الدوري السعودي الوحدة السعودي الاتفاق 7:25 مساءً الدوري السعودي الأهلي السعودي النصر السعودي 8:00 مساءً كأس مصر الزمالك الأوليمبي 9:30 مساءً الدوري الألماني أوغسبورغ باير ليفركوزن 9:45 مساءً الدوري الإسباني غرناطة ريال بيتيس 9:45 مساءً الدوري الفرنسي باستيا موناكو 9:45 مساءً الدوري الإيطالي يوفنتوس باليرمو 10:30 مساءً الدوري البرتغالي بورتو تونديلا 7:20 مساءً الدوري السعودي التعاون الشباب السعودي 9:45 مساءً كأس إيطاليا روما تشيزينا 10:00 مساءً كأس ملك اسبانيا أتلتيكو مدريد برشلونة 9:45 مساءً دوري أبطال أوروبا باير ليفركوزن أتلتيكو مدريد 9:45 مساءً دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي موناكو 9:45 مساءً دوري أبطال أوروبا إشبيلية ليستر سيتي 9:45 مساءً دوري أبطال أوروبا بورتو يوفنتوس 9:45 مساءً دوري أبطال أوروبا نابولي ريال مدريد 9:45 مساءً دوري أبطال أوروبا أرسنال بايرن ميونيخ 9:45 مساءً دوري أبطال أوروبا برشلونة باريس سان جيرمان