جول مصري

اخبارالاهلي اليوم.. “باسم علي” يغيب عن لقاء القمة و “احمد حجازي ” ينتظر الاختبار الطبي

باسم علي، يغيب اللاعب الظهير الايمن للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي “باسم علي” عن لقاء القمة 113 الذي يجمع فريثق النادي الاهلي مع فريق نادي الزمالك، يوم الخميس القادم الموافق 29 من ديسمبر الحالي، علي ملعب الجيش بـ”ستاد برج العرب” بمدينة الاسكندرية، و يتغيب اللاعب عن اللقاء بسبب الاصابة.

اخبار الاهلي اليوم.. غياب باسم علي بسبب الاصابة في الركبة

في تصريح خاص بموقع جول بالعربي، ادى اللاعب ” باسم علي” بتصريح خاص افاد فيه بعدم مشاركة في لقاء القمة المرتقب بين فريقه ” النادي الاهلي” و فريق ” نادي الزمالك” بسبب اصابته “بتمزق في الركبة”،بعد تعدد شكوته من تمزق الرباط الداخلي للركبة، بعد تعرضة للكشف و الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب في الساعات القليلة الماضية، في سياق متابعة موقع جول بالعربي لـ اخبار الاهلي اليوم.

و صرح الفريق الطبي ان اللاعب ” باسم علي” سوف يخضع لبرنامج علاج طبيعي و تأهيلي، و لن يتمكن اللاعب من المشاركة في لقاء القمة 113 القادم بين فريق “الاهلي” و فريق ” الزمالك” المقرر اقامته يوم الخميس المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 مصير “احمد حجازي” يتحدد بعد الاختبار الطبي

احمد حجازي، مدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنالدي الاهلي، يخضع لفحوصات و اختبارات طبية خلال التدريبات الجماعية اليوم السبت للفريق، و كذلك يوم غد الأحد بغرض تحديد امكانية مشاركته في لقاء القمة من عدمه، يوم الخميس المقبل علي استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية ضمن منافسات الدوري العام المصري، في ختام الدور الاول للدوري المصري.

غياب حجازي عن التدريبات بعد لقاء سموحة

بمتابعة اخبار الاهلي اليوم ، نجد لن اللاعب ” احمد حجازي” قد تغيب عن تدريبات الفريق السابقة بسبب تعرضه للاصابة في العضلة الخلفية اثناء لقاء ” سموحة” يوم الثامن من شهر ديسمبر الحالي ضمن الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري العام المصري.

من المنتظر ان يجمع اللقاء كلا من قطبي الكورة المصرية الاهلي و الزمالك، و سوف يبث اللقاء مباشر على موقع جول بالعربي.

انتظرونا في لقاء خاص على صفحتنا على الفيسبوك مع كلا من ” باسم علي ” و “احمد حجازي”.

لمياء الصيفي

كاتبة صحفية متمرسة بالكتابة الرياضية ومتابعة أخر الاخبار علي المواقع الالكترونية و عملي الاساسي هو موقع جول بالعربي علي الانترنت

أضف تعليق

أترك تعليق هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *