جول مصري

الدوري المصري.. ترتيب الدوري بعد مباراة الزمالك و بترو جيت

ترتيب الدوري المصري، من خلال موقع جول بالعربية، ننشر لسيادتكم جدول ترتيب الدوري المصري بعد لقاء الزمالك و بتروجيت في الاسبوع الخامس عشر من مسابقات الدوري المصري الممتاز.

الدوري المصري.. نتائج مباريات الاسبوع الخامس عشر بعد فوز الزمالك.

ينشر موقع جول بالعربية، نتائج مباريات الاسبوع الخامس عشر من منافسات الدوري الممتاز، بعد فوز الزمالك امس الثلاثاء امام فريق “بترو جت” التي اقيمت على استاد ” بتروسبورت” بالتجمع الخامس، و التي انتهت بفوز الفريق ” الابيض” على منافسه ” بتروجت”  بهدف مقابل لا شئ ليصبح رصيد الفريق الابيض خمس و عشرون “25” نقطة ليقفز الى المركز الخامس، و يتوقف رصيد ” بتروجيت” عند اربعة و عشرون “24” نقطة ليبقى في المركز السادس .

  • تعادل فريق الاهلي مع فريق إنبي في بداية الجولة الخامسة عشر من المنافسات ، كما تعادل فريق سموحة مع فريق الانتاج الحربي بهدف لكليهما ، فاز فريق مصر المقاصة على فريق طلائع الجيش بهدف نظيف.
  • فاز فريق المصري البورسعيدي على الاتحاد السكندري بهدف وحيد، كما فاز فريق الزمالك على فريق بترو جيت بالتعادل بهدف نظيف ، و يتم استكمال باقى المباريات اليوم .

ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز

نتعرف معكم على ترتيب الجدول للاسبوع الخامس عشر من خلال موقع جول بالعربية:

” فريق الاهلي” يحتل المركز الاول برصيد تسعة و ثلاثون نقطة، و ياتي فريق “مصر الماقصة” في الترتيب الثاني برصيد اربعة و ثلاثون نقطة، اما عن فريق المصر” فيحتل المركز الثالث برصيد واحد و ثلاثون نقطة، اما عن المركز الرابع فيكون من نصيب فريق ” سموحة” برصيد سبعة و عشرون نقطة، و الخامس لفريق ” الزمالك” برصيد خمسة و عشرون نقطة، و يحتل المركز السادس فريق ” بتروجيت” برصيد اربعة و عشرون نقطة، و فريق ” طلائع الجيش” في الترتيب السابع برصيد ثلاثة و عشرون نقطة، اما المركز الثامن من نصيب فريق “المقاولون العرب” برصيد عشرون نقطة، و يأتي فريق ” النصر للتعدين” في نهاية الجدول برصيد ستة نقاط .

أنتظرونا في لقاء خاص على صفحتنا على الفيسبوك، مع ترتيب جدول الدوري المصري.

 

لمياء الصيفي

كاتبة صحفية متمرسة بالكتابة الرياضية ومتابعة أخر الاخبار علي المواقع الالكترونية و عملي الاساسي هو موقع جول بالعربي علي الانترنت

أضف تعليق

أترك تعليق هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *