اخبار الاهليالدوري المصري
أخر الأخبار

الإصابات تضرب الأهلي قبل كأس العالم للأندية

كتب: ماهر مدحت

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من كثر الإصابات التي ضربت لاعبي الفريق مؤخرًا قبل خوض الفريق بطولو كأس العالم للأندية.

حيث تعرض أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في مباراة المنتخب المصري أمام نظيره النيجيري في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

وأشارات التقارير الطبية غياب اللاعب عن المارد الأحمر إلي ما يقرب من “6” إلي “9” شهور، مما أدي إلي افتقاد النادي الأهلي خدمات اللاعب لنهاية الموسم الكروي للنادي، وغيابه عن بطولة كأس العالم للأندية.

كما تعرض بدر بانون مدافع النادي الأهلي مع منتخب بلاده المشارك في أمم أفريقيا للإصابة بفيروس كورونا، وأشارت التقارير الطبية إلي تلف جزء من رئة اللاعب مما أدي إلي وجود إجهاد عام في عضلات القلب، ويغيب اللاعب عن الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في دولة الإمارات في الفترة من “3” فبراير المقبل إلي “12” فبراير، ويشارك في البطولة “7” أندية حول العالم، ويشارك النادي الأهلي في البطولة للمرة “الثامنة” في تاريخه.

وقد تعرض الثنائي كريم فؤاد، وصلاح محسن للإصابة في مباراة النادي الأهلي أمام نظيره نادي الجونة في كأس الرابطة المصرية، وتحدد الآشعة مدة غيابهم عن الفريق، ويغيب وليد سليمان عن النادي الأهلي بعد شعوره بنزلة برد خفيفة.

الوسوم

احمد مبروك

احمد مبروك كاتب صحفي عمل فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق