جول مصري مباريات

اخبار الاهلي اليوم.. طبيب الاهلي يكشف حقيقة أصابة ” حجازي”و موقفة من مباراة القمة

أحمد حجازي، وغيابه عن الملاعب مدة تترواح ما بين اسبوع إلى عشرة ايام، بعد اصابته بشد في العضلة الخلفية، اثناء لقاء الاهلي و سموحة في الجولة الماضية.

اخبار الاهلي اليوم.. غياب “حجازي” عن الملاعب.نتيجة بحث الصور عن احمد حجازي

صرح الدكتور ” خالد محمود” طبيب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي الى موقع جول بالعربية، عن حالة اللاعب المدافع ” أحمد حجازي” عقب اصابته بشد في العضلة الخلفية، اثناء لقاء الفريق الاحمر امام فريق سموحه السكندري في الجولة السابقة من بطولة الدوري الممتاز المصري.

أكد “خالد محمود” ان الاشعة اوضحت أصابة اللاعب بشد في العضلة الخلفية، مما يستلزم عدم شاركه للتدريبات الجماعية للفريق الاول لمدة لا تقل عن اسبوع و تمتد حتى عشرة ايام إذا لزم الامر، للتخلص نهائياً من الاصابة و استعداده للعودة الى التدريبات مع الفريق، وذلك في سياق متابعة موقع جول بالعربية لـ اخبار الاهلي اليوم.

حجازي يغيب عن مبارتي إنبي و المصري

تأكد غياب مدافع النادي الاهلي ” احمد حجازي” عن مباراة فريقه امام فريق ” إنبي” المقرر اقامتها مساء اليوم الاثنين الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد “بتروسبورت” بمدينة القاهرة.

كما سيغيب اللاعب عن مباراة “المصري البورسعيدي” ايضاً المقرر اقامتها يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر الحالي، في الجولة السادسة عشر من منافسة الدوري المصري العام.

موقف ” احمد حجازي” من لقاء القمة المنتظر

أكد الجهاز الطبي بالنادي الاهلي بقيادة طبيب الفريق  الاول الدكتور” خالد محمود”، ان اللاعب ” احمد حجازي” لاعب خط الدفاع بالفريق الاول للنادي الاهلي، سيكون مشاركاً في لقاء القمة القادم بين فريقي “الاهلي” و “الزمالك”، المقرر اقامته يوم التاسع و العشرون من الشهر الحالي، ضمن ختام مباريات الدور الاول ، من بطولة الدوري العام.

و الجدير بالذكر ان اول لقاء سوف يجمع اللاعب  بفريقه، سيكون لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية فريق النادي الاهلي ” القلعة الحمراء” و فريق نادي الزمالك ” القلعة البيضاء”، و سوف يتم بث المباراة مباشرة على موقع جول بالعربية.

أنتظرونا في لقاء خاص على صفحتنا على الفيسبوك مع اللاعب أحمد حجازي.

 

لمياء الصيفي

كاتبة صحفية متمرسة بالكتابة الرياضية ومتابعة أخر الاخبار علي المواقع الالكترونية و عملي الاساسي هو موقع جول بالعربي علي الانترنت

أضف تعليق

أترك تعليق هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *