الدوري المصري

تصريحات كابتن أحمد ناجى مدرب حراس مرمى سموحه

كتب/ أحمد مبروك

كابتن أحمد ناجى مدرب حراس مرمى نادى سموحة يرى أن المنتخب الوطنى قدم أداء مميزاً أمام منتخب ليبيا وهو ما أظهر هيبة المنتخب الوطنى بعد الفوز بثلاثية نظيفة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وصرح ناجى لبرنامج “بى أون تايم”قائلاً: المنتخب قدم مباراة عظيمة أمام ليبيا والأهم تنفيذ اللاعبين لخطة كيروش وأفكاره على أرض الملعب، والربط بين الخطوط، وتصريحات كيروش بعد اللقاء أكدت على قوة شخصيته خاصة وأنه لم يقدم أى مبرر بسبب الملعب أو غيره.

واصل ناجى كلامه : كيروش يشبه جوزية كثيراً وبينهما صفات مشتركة، ومعظم المدربين البرتغاليين لديهم نفس الصفات مثل مورينيو، المدرسة البرتغالية ناجحة جداً ولديها الكثير من الخبرات والتجارب.

أكمل حديثه: لدينا أفضل لاعب في العالم ولدينا الننى وأتمنى عودة تريزيجية سريعاً وكثير من الأسماء الكبيرة ولا يجب أن نخشى مواجهة أى منتخب من المصنفين الأوائل، “مش احنا اللى نتخض لكن الفرق الأخرى تتخض مننا”، خاصة مع وجود كيروش وقدرته على تنفيذ الكثير من الخطط الفنية الفعالة.

أضاف أيضاً: طوال تواجدى في المنتخب كنت أضم 4 حراس مرمى ليست فكرة جديدة، حراس الأهلى والزمالك الأكثر قدرة على تحمل الضغوط لأن لديهم الكثير من الخبرات الإفريقية ولذلك يضمهم المنتخب باستمرار وأبو جبل قدم أداء جيد وتعامل بشكل جيد مع أكثر من كرة وثباته الانفالى ساعده على التألق.

واختتم حديثه قائلاً: الدورى الموسم المقبل سيكون “خناقة لأن الأندية صارفة ومكلفة” وأتمنى أن يسير الدورى بشكل طبيعى وأن تكون الرابطة بداية نجاح لانتظام مسابقة الدورى.

الوسوم

نورا خالد

نورا خالد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي وكورة ڤيو ودي إم كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق