الدوري الاسبانىجول عالمي

لابورتا يعلن حالة الطوارئ بعد الخسارة بثلاثية

ضُرب البارسا مرة أخرى من الباڨارى في ليلة مؤلمة عاشها الكتلان في دوري أبطال أوروبا بعد خسارته على أرضه أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-0 في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأوضحت الصحف الإسبانيه أن الهزيمة المره الكبيرة أمام بايرن ميونخ كما وصفها جيرارد بيكيه بعد المباراة جعلت الشارع الكتالونى غاضب للغاية وكان مجلس إدارة البارسا قلقًا للغاية، لدرجة أن رئيس البارسا خوان لابورتا، عقد اجتماعًا طارئًا في كامب نو بعد نهاية اللقاء مع نائبه رافا يوستي والمدير الرياضي ماتيو أليماني.

واستمر الاجتماع بين ثلاثي مجلس الإدارة لأكثر من 3 ساعات تقريبًا بعد الأداء الهزيل الذي ظهر به برشلونة أمام بايرن ميونخ ولم يستطع لاعبي برشلونة تسديد ولو تسديده واحده علي مرمى نوير، الأمر الذي جعل إدارة النادي الكتالوني في حالة قلق شديدة من مستقبل الفريق.

علاوه علي ذلك، عاد كومان لاستخدام طريقة لعب3/5/2 التي أثارت الكثير من الجدل،وعند تولية لابورتا رئاسة برشلونه نصح كومان بالعودة إلى الخطه المعتادة للفريق وهى4/3/3.

وبعد نهاية الاجتماع، غادر يوستي وماتيو أليماني ملعب الكامب ثم غادر خوان لابورتا دون التصريح بأي معلومات حول الإجتماع لوسائل الإعلام التلفزيونية أو مواقع التواصل الإجتماعي.

حتي لم يتم اتخاذ أي قرارات فوريه في ذلك الاجتماع، ولكن تمت مناقشة الأسباب التي دفعت الفريق للظهور بهذا المستوى الهزيل ضد بايرن ميونخ.

على الرغم من عدم توضيح أسباب الإجتماع أو عدم الإدلاء بأي تفاصيل التقطت الكاميرات جيرارد بيكيه وهو يغادر الكامب نو في وقت متأخر،البرسا يعاني منذ آخر مره تُوج بدروي أبطال أوروبا ولكن لكل بطل كبوه وبعد الكبوه تأتي الصحوه والإستفاقه فمتي يحين موعد البارسا؟.

كتب: احمد مبروك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق