اخبار الاهليالدوري المصريجول مصريدوريات

بالصور.. الاهلي يقيم احتفالية كبيرة بالنجمه العاشرة وسط حضور الجميع

انطلقت اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً احتفالية النادي الأهلي لتدشين النجمة العاشرة علي تيشرت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي حضره رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقون، وكل نجوم ‏الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة.‏

أدار الحفل المعلق البحريني خالد الحدي، وأكد على فخره كونه من يدير حفل لفريق بحجم النادي الأهلي حيث قال “اليوم تأكدت أن والدتي كان تدعو لي حتي أكون جزء من هذا الحفل الكبير”.

وأكمل حديثه عن دور رئيس النادي كابتن محمود الخطيب وقال: “بعد اخر مباراة الدوري و تجمع اللاعبين حول الكابتن الخطيب توقعت انه سيقوم بتهدئتهم فقط لكنه قام بدعم اللاعبين و إقامة حفل عظيم له، أحب أن أقول لهم هنيأ لكم على هذا الرجل”.

وقام بدعوة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للصعود على مسرح الحفل لتهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي ولاعبيه برئاسة محمود الخطيب.

وقام أشرف صبحي بتهنئة النادي الأهلي حيث قال: “أرى تاريخ مصر الكروي متواجداً هنا في احتفالية الأهلي، كل التهنئة ‏والتقدير للنجمة العاشرة وهذا التفوق على المستويين الإفريقي والمصري، أنقل تهنئتي للجميع”.

وقام أيضاً خالد الحدي بدعوة هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للإتحادييين الدولي والأفريقي لتهنئة النادي، وقال أبو ريدة نيابةً عن باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي “كل التحية للنادي الأهلي على إنجازاته القارية معلقاً الأهلي بعبع أفريقيا، الأهلي على مدار تاريخه يبقى خير مشرف للقارة الأفريقية”.

واستكملت الحفل بأغنية لمجموعة من الفنانين الذين ينتمون للفريق الأحمر “الأهلي قمة اسم علي مسمي”.

وف

ثم صعد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لمسرح الحفل لتهنئة النادي الأهلي وتكريم أبطاله.

وبدأ حديثه عن تعرض الجيل الحالي للكثير من الضغوطات، وأشياء أخرى واستطاع أن يتخطاها ويحقق نجاح علي المستوي المحلي والقاري والعالمي.

وأردف حديثه عن دور جماهير النادي الأهلي قائلاً “لو لفيت العالم عشان تدور على جمهور زي جمهور الاهلي مستحيل تلاقي”.

وأكمل حديثه برسالة لجمهور الاهلي “أنت السند والشريك في كل البطولات والانتصارات عبر التاريخ”.

وأكد أن هذه الحفلة لن تكن الأخيرة، هناك حفلة أخري الإحتفال بالنجمة التاسعة بالتعاون مع الشركة الراعية.

وظهر برج جديد تم وضعه في استاد التتش بالجزيرة يتزين بالعشر نجوم، وأكد الخطيب علي أن هذا البرج سيكون أيقونة، وسيتم وضعه بديلاً للمدرج القديم.

ثم بدأ محمود الخطيب بتكريم الراحل محمد عبد الوهاب بعد عرض فيلم وثائقي للاعب تحت عنوان ‘قد يرحل جسدك ولكن ذكراك مخلدة للأبد’، معلقا ” الأهلي لم ولن ينسي أبنائه، عبد الوهاب سيظل في القلوب”.

ثم قام بتكريم البطلة الأولمبية الحاصلة علي الميدالية البرونزية جيانا فاروق.

وقام أيضاً بتكريم اللاعب مؤمن زكريا، والسيد محرم الراغب والمهندس عدلي القيعي، علي هامش تدشين النجمة العاشرة.

ثم قام الخطيب بدعوة الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين للصعود على المسرح لتكريمهم، وقام بمنحهم “عملة النادي الأهلي” المعتمدة من البنك المركزي، على رأسهم الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وكابتن الفريق محمد الشناوي.

واختتم التكريم بالمعلق البحريني خالد الحدى.

وانتهي الحفل بصور شهداء النادي الأهلي رحمة الله عليهم جميعاً.

الوسوم

نورا خالد

نورا خالد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي وكورة ڤيو ودي إم كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق