الدوري المصريجول مصري

تعرف علي صفقات نادي فيوتشر اف سي في سوق الانتقالات الصيفية

كتبت بسمه البدري

تسعى أندية الدوري المصري الممتاز لدعم صفوفها بقوة خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك ضمن خطة الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وجاءت صفقات نادى فيوتشر اف سي “كوكاكولا” سابقا في سوق الانتقالات الصيفية الحالي حتي الان :

وقد ضم نادي فيوتشر اف سي كلا من :

مصطفى البدري من النادى الاهلي، محمد عبد المنعم من النادي الاهلي، سعد سمير من النادى الاهلي، كريم نيدفيد من النادى الاهلي، فارس طارق من النادى الاهلي، احمد سمير من نادي طلائع الجيش، احمد عاطف من نادى وادي دجله- محمد فاروق من نادى بيراميدز، محمود رزق من نادى الاتحاد السكندري، طارق طه من نادى بيراميدز، محمود شعبان من الإتحاد السكندري، ايمن الصفاقسي، مروان محسن من النادى الاهلي، محمود مرعي من نادى وادي دجله،محمود حمدي حارس مرمي نادى مصر المقاصه، محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك .

وقد يقترب مجلس إدارة نادي فيوتشر اف سي الصاعد حديثا للدوري الممتاز التعاقد مع جون ايبوكا مهاجم نادى انبي ، عمر السعيد مهاجم الزمالك، محمود عبد العزيز لاعب الزمالك، جوناثان نجويم، احمد فتحي، غنام محمد، لاعب وسط نادي الإنتاج الحربي، بداية من الموسم المقبل لمدة 3 سنوات. .

ويذكر ان تعاقد نادي فيوتشر إف سي، مع علي ماهر المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي سابقاً لتولي مهمة المدير الفني للفريق، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق