جول عالميدوري ابطال اوربامباريات

الميلان ضد ليفربول والريال يواجه الانتر.. تعرف على اهم مباريات اليوم

يقدم لكم موقع “جول بالعربي” اهم مباريات اليوم التي تقام ضمن منافسات اليوم الثاني من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

حيث تقام اليوم مباراة قوية بين انتر ميلان وريال مدريد، وايضا اي سي ميلان يواجه ليفربول، وجاءت مباريات اليوم كالآتي:-

إنتر ميلان الإيطالي ضد ريال مدريد الإسباني، تقام المباراة بين الفريقين في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري الأبطال.

كلوب بروج البلجيكي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، تقام المباراة بين الفريقين في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات بدوري الأبطال.

سبورتنج لشبونة البرتغالي ضد اياكس الهولندي، تقام المباراة بين الفريقين في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ليفربول الإنجليزي ضد اي سي ميلان الإيطالي، تقام المباراة بين الفريقين في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات بدوري الأبطال.

بشكتاش التركي ضد بوروسيا دورتموند الألماني، تقام المباراة بين الفريقين في تمام السابعة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري الأبطال.

مانشستر سيتي الإنجليزي ضد لايبزيج الألماني، تقام المباراة بين الفريقين في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات بدوري الأبطال.

اتلتيكو مدريد الإسباني ضد بورتو البرتغالي، تقام المباراة بين الفريقين في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات بدوري الأبطال.

الوسوم

محمد بيومي

محمد بيومي مدير تحرير بموقع جول بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق