تقارير
أخر الأخبار

عودة الابن الضال” ..بعد عدة سنوات رونالدو يعود إلى مسرح الأحلام

بعد سنوات من الهَجر والبُعد كريستيانو رونالدو يعود مرة آخرى إلى مانشستر يونايتد، بعد رحلة كبيرة من البطولات والانجازات مع الفرق التي انضم إليها فهاهو يدق باب أولدترافورد والملقب ب “مسرح الأحلام” مرة آخرى بعد إعلان رحيله عن فريق يوفنتوس بعد قضاء ثلاث مواسم في الديار الإيطالية، وتحقيق بعض الانجازات في هذه المدة القصيرة.

فكما عودكم جول بالعربي على تغطية الأخبار الرياضية وكل ما يخص الساحرة المستديرة فإليكم مشوار إنجازات الدون مع الفرق التي انضم إليها.

حقق كريستيانو رونالدو ما يقرب من 30 لقبًا،ومازال مشواره حافل بالإنجازات التي سيحققها مستقبلًا.

فلقد قام بتحقيق 4 بطولات من كأس العالم للأندية، وأيضًا حقق 5 بطولات من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلى جانب بطولة لمنتخب البرتغال، وسبعة ألقاب في الدوريات المختلفة وهم الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

خاض كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد 438 مباراة قام بإحراز 450 هدفًا بها وصنع لفريقه 131 هدفًا.

أما عن مشواره مع فريق يوفنتوس الإيطالي شارك معه خلال 134 مباراة أحرز خلالها 101 هدفًا وهذا كان خلال الثلاث مواسم التي خاضها مع السيدة العجوز ولكن مع سوء نتائج الفريق قرر الدون الرحيل عن الديار الإيطالية والعودة إلى الدوري الإنجليزي من خلال مانشستر يونايتد.

ونختم حديثنا عن رونالدو بمشواره مع مانشستر يونايتد قبل الخروج منه وفي الآخير العودة إليه مرة آخرى .

خاض مع الشياطين الحُمر 292مباراة أحرز خلالها 118 هدفًا، وكعادته على تحقيق الإنجازات قام بتحقيق رقم قياسي مع المان يونايتد كأكثر لاعب يسجل أهدافًا معه خلال الموسم الواحد فخلال 38 مباراة قام بإحراز 31 هدفًا.

فهل سيستمر رونالدو بتحقيق الانجازات مع حصد أرقام قياسية مرة آخرى مع المان يونايتد ؟.

الوسوم

مني سيد

مني سيد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها ايجي سبورت وجريدة الجمهوريه وبلس 90

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق