اخبار الزمالكالدوري المصريجول مصريدورياتمباريات

الزمالك يخطف الشوط الأول من الإسماعيلي بهدف وحالتي طرد بالدقائق الأخيرة

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول لمباراة الزمالك والإسماعيلي، لدور الـ16 من بطولة كأس مصر، على ملعب السويس الجديد، والتى نجح فيها الزمالك بالتقدم بهدف مقابل لا شيء.

شهدت الدقائق الأولي من اللقاء بداية هجومية واضحة من لاعبي الزمالك بحثًا عن هدف مبكر.

تصدت العارضة لهدف محقق للزمالك بعد عرضية من جهة اليسار لمنطقة الجزاء، استخلاصها زيزو بنجاح وسددها قوية وارتطمت بالقائم الأيسر.

ثم ظهرت الخطورة الهجومية من جانب لاعبي الإسماعيلي ردًا على محاولات الزمالك ولكن دون جدوي.

أهدر الأبيض هدف مؤكد آخر بعد هجمة سريعة انتهت عند الجزيري ببينية لبنشرقي داخل منطقة الجزاء وسددها مباشرةً، ولكن أنقذها محمد هاشم وأبعدها عن مرمى الإسماعيلي ببراعة.

سدد أحمد مدبولي لاعب وسط الإسماعيلي تسديدة يمينية قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن مرت بأمان على مرمى الزمالك بجوار القائم الأيسر.

وبمجهود فردي من الونش مدافع الزمالك نجح في تجاوز دفاعات الإسماعيلي وانفرد بالمرمى وسددها، ولكن ارتطمت بجسد الحارس محمد فوزي وأبعدها بنجاح عن مرماه.

أجري الزمالك تبديل أول اضطراري في الدقيقة 24 بعد تعرض حازم إمام للإصابة وشارك بدلًا منه حمزة المثلوثي.

ثم تراجع لاعبي الإسماعيلي نسبيًا، أمام ضغط قوي من الفريق الأبيض في محاولات لاختراق دفاعات الإسماعيلي بحثًا عن الهدف الأول.

أنقذ محمد عواد حارس الزمالك محاولة خطيرة، بدايتها ركنية يمينية ارسلها مدبولي لمنطقة الجزاء وصلت لشكري نجيب ليسددها مباشرةً ويتصدي لها عواد ببراعة.

نجح الإسماعيلي في خطف أفضلية الاستحواذ والسيطرة على الكرة في منتصف الملعب، ولكن دون محاولات تشكل خطورة حقيقية.

سجل الزمالك الهدف الأول في الدقيقة 41 عن طريق بينية رائعة من وسط الملعب بأرجل شيكابالا وصلت لبنشرقي داخل منطقة الجزاء، لينفرد بالمرمى وسددها ببراعة لتمر أعلى الحارس محمد فوزي وتسكن الشباك.

أشهر حكم اللقاء عن بطاقة حمراء من نصيب بنشرقي لاعب الزمالك في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من ضائع، بعد اعتراضه على البطاقة الصفراء نتيجة لتدخل قوي مع لاعب الإسماعيلي.

وأشهر الحكم عن بطاقة حمراء آخري من نصيب باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بعد نزوله لأرضية الملعب واعتراضه على قرار الحكم.

وانتهى الشوط الأول بعد احتساب الحكم دقيقتان وقت محتسب بدلًا من ضائع، وينتهى الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد.ج

الوسوم

حبيبة فارس

حبيبة فارس كاتبة صحفية عملت لدي المواقع والصحف الاخبارية منها حزب الغد وحوار الساعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق