جول عالميكأس ملك أسبانيامباريات
أخر الأخبار

إشبيلية يضرب برشلونة بثنائية في ذهاب نصف نهائي الكأس

حقق إشبيلية الفوز بهدفين نظيفين أمام برشلونة، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي جمعتهم اليوم على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

وضع جولز كوندي إشبيلية بالمقدمة في الدقيقة 25، عن طريق انطلاقة من كوندي من وسط الملعب وراوغ الدفاع وسدد كرة قوية سكنت يمين شتيجن.

ومع بداية الشوط الثاني حاول برشلونة الرجوع في النتيجة، ومحاولة أولى من ركنية نفذها ميسي بعرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس بونو على مرتين.

محاولة أخرى من البلوجرانا من إنطلاقة ميسي وراوغ ومرر لدي يونج، ليمرر له الكرة مرة أخرى وسدد كرة قوية أمسك بها بونو، أعقبها فرصة أخرى من تسديدة جوردي ألبا مرت بجوار المرمى.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب إسكوديرو لتدخله على أومتيتي بعنف، بعد ذلك محاولة خطيرة للبرسا عن طريق ركلة حرة نفذها ميسي بتسديدة قوية تألق بونو وأمسك بها.

محاولة أخرى خطيرة من ليونيل ميسي عن طريق تسديدة مرت بجوار القائم الأيمن، رد إشبيلية بمحاولة قوية ولكن أمسك بها شتيجن.

ضرب إيفان راكيتيتش بالهدف الثاني لإشبيلية في الدقيقة 85، عن طريق تمريرة من توريس قابلها راكيتيتش بتسديدة مباشرة سكنت شباك شتيجن.

كاد ميسي أن يقلص النتيجة في الدقيقة 90 من ركلة حرة نفذها بتسديدة قوية، تألق بونو وتصدى لها.

أضاف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدلًا من ضائع، ليطلق بعدها صافرته الختامية بفوز إشبيلية بهدفين نظيفين في ذهاب نصف النهائي.

الوسوم

آيه محيي

"آيه محيي" كاتبة صحفية عَملت في المواقع والصحف الإخبارية منها جورنالي و 195 سبورتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق