جول مصري
أخر الأخبار

يورجن كلوب يؤكد عودة ترنت ونابي كيتا للتدريبات

أنهى قبل قليل مدرب نادي ليفربول يورجن كلوب المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ولفرهامبتون يوم الأحد القادم ضمن الجولة 11من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على تمام الساعة التاسعة إلاّ ربع بتوقيت القاهرة على قناةbeIN Sports HD1.

و إبتدأ المدرب الألماني المؤتمر بتأكيد عودة اللاعبين ترنت ونابي كيتا للتدريبات الجماعية، حيث قال عندما تم سؤاله عن إصابات الفريق :-

“ترنت ونابي عادا للتدريبات اليوم. كانت لدى بعض اللاعبين كدمات بسيطة بعد لقاء أياكس. تشامبرلين قريب من العودة، ولكن أمامه أسابيع لذلك.”

وقال أيضاً عن إحتمالية مشاركة كل من نابي وترنت يوم الأحد : “سيتواجدا مع الفريق ولكن إن كان لديهم فرصة فربما لـ 90 دقيقة أو كبدلاء. لا أعلم.”

‏و عن الـ 5 تغيرات في المباراة قال كلوب: “لن نتوقف عن المطالبة بذلك لأنه الصواب. في بعض الأوقات عليك الإبقاء على تغيرتين لإحتمالية اصابة أحد اللاعبين.”

‏عن عودة الجماهير لملعب أنفيلد، قال كلوب: “آمال أن يكون ذلك أمر عظيمًا بالنسبة لنا جميعًا. شاركت أمام 2000 مشجع من قبل ولكنهم لم يكونوا في أفضل حالة، ونأمل أنه بعد التوقف لفترة ستعود جماهيرنا في مزاج جيد. لا يهم العدد، المهم هو التأثير.”

‏و اتبع كلوب حديثه عن مواجهة ولفرهامبتون، قائلًا :-

“عندما تواجههم عليك أن تكون في أفضل أحوالك. نونو يقدم عمل لا يصدق. قام بتعاقدات رائعة وتعاقد مع لاعبين جيدين من البرتغال. قام بتغير نظام اللعب بشكل طفيف. دعونا نواجههم وسنرى.”

عن أي خطط لاستعراض كأس الدوري الإنجليزي الممتاز أمام الجماهير، يورجن كلوب : “لا توجد خطط [ فورية ] للمشجعين لمشاهدته لكننا سنجد لحظة ويوم يمكن لمعظم جماهيرنا رؤيته. لقد شاهدوه بالفعل على التلفزيون ولكننا سنعثر على اللحظة المناسبة.”

‏و اختتم يورغن حديثه عن كليهير: “لقد بدا جيدًا وهو شخص هادئ. إنه لاعب مجتهد. لا شك أنه سيتعامل مع كل هذه الضجة حول أدائه الجيد. الشكر للرب [ اختياري للبدء به] كان ناجحاً.”

الوسوم

إسلام محمد

إسلام محمد كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق