اخبار الاهليتقاريرجول مصريمباريات
أخر الأخبار

مسيرة حافلة بإنتصارات المارد الأحمر في دوري الأبطال حتى الوصول للنهائي

لا جديد يذكر ولا قديم يُعاد المارد الأحمر يصنع الإنجازات ويحقق الانتصارات التي تسعد جماهيره وعشاقه من كل مكان حول العالم.

فكما أعتدنا من النادي الأهلي أنه دائما يكون مصدر السعادة للجماهير، فهو يكون حريصًا على تحقيق الإنتصارات وحصد الفوز في جميع المباريات التي يخوضها وخاصة في البطولة الإفريقية.

ويحلم النادى الأهلي بالتتويج بلقب دوري الأبطال الأفريقي “الأميرة السمراء” لتزين دولاب بطولاته للمرة التاسعة في تاريخه لهذا خاض مسيرة هائلة منذ انطلاق هذه النسخة الصعبة من البطولة.

ويعرض لكم موقع “جول بالعربى” مشوار المارد الأحمر منذ انطلاق هذه النسخة وحتى الوصول إلى النهائي.

تواجد النادى الأهلى في “المجموعة الثانية” بجانب النجم الساحلي التونسي وبلاتينوم الزيمبابوي والهلال السوداني.

نجح الأهلي فى عبور الدور التمهيدي من المسابقة بنجاح باهر، حيث تفوق على نظيره السوداني “اطلع برا ” بنتيجة كاسحة فى الذهاب والاياب ليصل مجموع المباراتين إلى 13/0.

وتأهل المارد الأحمر إلى دور المجموعات بعد تخطي الدور الأول على حساب “كانو سبورت” في الذهاب والعودة ليصل مجموع المباراتين إلى 6/0.

وبعدها استطاع المارد الأحمر احتلال وصافة المجموعة الثانية الذي وقع فيها بعد فوزه في 3 لقاءات وتعادله في لقاءين وتلقيه الهزيمة في لقاء وحيد.

وصل النادى الأهلى إلى الدور ربع النهائي وألتقى بفريق “ماميلودي صن داونز” ونجح في التفوق عليه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد مجموع المباراتين.

وبعدها شهدت هذه البطولة مع باقي النشاط الرياضي توقفاً استمر حوالي 5 أشهر في العالم أجمع نتيجة لتفشي فيروس كورونا في جميع دول العالم والتي أطاح بالعديد من البشر.

لتعود المنافسة في ثوبها من جديد في 17 اكتوبر الجاري ليلتقي المارد الأحمر بالوداد في المغرب في لقاء الذهاب ويفوز عليه بهدفين نظيفين دون رد.

ويكرر انتصاره في لقاء العودة على ملعب استاد القاهرة الدولي بثلاثية مقابل هدف وحيد ليصل مجموع الأهداف إلى 5 مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز يكون المارد الأحمر نجح في التأهل إلى نهائي البطولة منتظراً الصاعد من لقاء الزمالك والرجاء في 1 نوفمبر، ليكون في انتظاره معركة جديدة حاسمة ومصيرية في تاريخه من جديد.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي يدخل لقاء النهائي في 6 نوفمبر في حصيلته 8 ألقاب للأميرة السمراء، ومحتلاً للوصافة 4 مرات، ويسعي لخطف اللقب واعتلاء العرش في هذه النسخة ليسعد بها قلوب جماهيره وعاشقيه من كل مكان حول العالم.

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض مشوار المارد الأحمر فى بطولة دورى أبطال أفريقيا لنسخة 2020/2019 منذ الدور التمهيدي وحتى التأهل إلى النهائي.

كتبت: نورا حسن

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق