جول عالمي

هازارد بين أمال المدريديستا ولعنة الإصابات

كتب: سيف حجازي

منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، حلم جماهير الريال بعدة لاعبين لتعويض الفراغ الذي تركه الدون البرتغالي، وكان أحد أبرز هؤلاء اللاعبين مبابي و هازارد ومؤخرا هالاند.

وبما أن إدارة الملكي لم تنجح سوى في استقدام البلجيكي إيدن هازارد، فمنذ أن مضى عقود إنتقاله للملكي وغالبية جماهير الفريق الأبيض وضعوا أمالهم على النجم البلجيكي ليكون خليفة رونالدو.

ولكن ومنذ أن وطأت قدم البلجيكي مدينة مدريد ولعنة الإصابات لم تفارقه فغاب عن غالبية مباريات الفريق الموسم الماضي ليكون موسمه الأول مع الملكي هو موسم للنسيان فقد سجل رفقة ريال مدريد هدف وحيد.

وبعد بداية الموسم الحالي غاب هازارد عن مباريات الريال الست الأولى على صعيد الدوري والذي كان أخرهم مباراة الكلاسيكو كما غاب عن مباراة الفريق الأولى في دوري الأبطال والتي أنتهت بخسارة الريال بثلاث أهداف مقابل هدفين على يد شختار.

ومع بداية فقد الأمل من جانب جماهير الملكي في اللاعب البلجيكي تم إعلان وجوده في قائمة الفريق التي ستواجه بايرن منشنجلادباخ يوم الثلاثاء القادم في دوري أبطال أوروبا، فهل ستكون هي البداية من جانب أيدين هازارد أم ستعود لعنة الإصابات لتعرف طريقها لهازارد مرة أخرى لتكتب السطر الأخير في قصة هازارد مع الملكي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق