جول عالمي

بالأرقام بنزيما يواصل تألقه رفقة المرينجي

نجح ريال مدريد أن ينتصر على نظيره برشلونة اليوم في مباراة الكلاسيكو بالدوري الإسباني الممتاز لهذا الموسم 2020-2021، بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وسجل فيديريكو فالفيردي أولى أهداف الميرنجي في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، وعاد القائد سيرجيو راموس بتسجيل ثاني أهداف اللقاء من خلال ركلة جزاء.

واختتم لوكا مودريتش أهداف ريال مدريد في نهاية الشوط الثاني من عمر المباراة، بينما نجح أنسو فاتي أن يسجل هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول.

وبذلك يواصل كريم بنزيما تألقه مع كتيبة المرينجي، إذ نجح في تحقيق انتصارًا كبيرًا ورقمًا جديدًا في مسيرته مع ريال مدريد، خاصة وأنه وصل إلى الفوز رقم 250 له في الليجا عقب الفوز المثير اليوم على ملعب الكامب نو.

ويصل كريم إلى ذلك العدد الهائل، عقب وصوله للبيرنابيو في 2009، ومواصلة تألقه إلى اليوم في موسمه الـ12، عقب ان شارك في 355 مباراة في الدوري الإسباني، ونجاحه في تسجيل 170 هدفًا.

ويأتي كريم بنزيما لاعب هجوم مدريد على رأس افضل هدافي الفريق الأبيض في مسابقة الليجا في المركز الخامس خلف كريستيانو رونالدو الذي نجح في تسجيل 312 هدف.

ويأتي خلف راؤول جونزاليس أيضًا الذي سجل 228 هدف، وألفريدو دي ستيفانو الذي سجل 216 هدفًا، وسانتيانا الذي نجح في تسجيل 186 هدف.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق