اخبار الزمالك

أوباما يخضع لتدريبات خاصة بناءً على رغبة باتشيكو

وضع المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جايمي باتشكيو فقرة خاصة للاعب لفريق يوسف أوباما من أجل تأديتها في صالة الجمانيزيوم على هامش مران الفريق اليوم.

والتزم أوباما بتعليمات باتشيكو حيث اكتفى بتأدية فقرة الجيم فقط من أجل رفع معدل اللياقة البدنية لديه كما يعمل على معالجة الإرهاق لدى اللاعب ليصبح على أتم الإستعداد للقاءات الفريق المقبلة.

وكان من المفترض أن يخوض الزمالك مباراة العودة لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غدًا أمام الرجاء المغربي على استاد القاهرة الرياضي الدولي.

ولكن تم تأجيلة ليُقام في الأول من شهر نوفمبر المقبل بسبب تعرض عدد من لاعب الرجاء للإصابة بفيروس كورونا وعدم التمكن من المجئ إلى مصر.

ويستعد لاعبي الزمالك الآن لمواجهة فريق الإسماعيلي يوم الإثنين القادم ضمن مواجهات الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري العام.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز من أجل الحصول على المركز الثاني هذا الموسم والتمكن من المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

الوسوم

منه عرفه

منه عرفه كاتبه صحفيه عملت فى الكثير من المواقع الاخبارية منها بلس 90 وجريدة الجمهورية اليوم وجريدة الإخبارية وجريدة الصباح نيوز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق