اخبار الزمالكالبطولة الأفريقيةجول مصريدوري أبطال افريقيا

تعرف على تصريحات مرتضى منصور بعد قرار الكاف بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء

أكدت مصادر صحفية أن “مرتضى منصور” يسعى لتقدم بشكوى للاتحاد الافريقي لكرة القدم”كاف” للنظر في تعديل موعد مباراة الزمالك والرجاء فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا والتى تم تأجيلها إلى الأول من نوفمبر،وكان من المقرر اقامتها يوم السبت القادم 24اكتوبر.

نشر مرتضى منصور الخطاب الذي أرسله نادى الزمالك إلى “الكاف” أمس الأربعاء قبل إعلان القرار الخاص بتأجيل مباراة الابيض مع الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وظهر الخطاب بتوقيع المدير التنفيذي للنادي “علاء مقلد” أن الزمالك أعلن إلتزامه بخوض المباراة أمام الرجاء 24 أكتوبر، لكنه لم يمانع التأجيل مع وضع شروط فى حال التأجيل.

وجاء كالتالي: “أنه من غير العدالة إذا تأهل نادي الزمالك إلى المباراة النهائية، أن يكون أمامه 5 أيام فقط ليلعب المباراة النهائية، يوم 6 نوفمبر في الوقت الذي يكون فيه الفريق الأخر الذي تأهل إلى المباراة النهائية يكون امامه اكثر من 14 يومًا.”

اولاً: أن يتم تأجيل نهائي دوري ابطال افريقيا في حال تأهل الزمالك إلى أيام متساوية للأيام الذي يؤجل خلالها نصف نهائي البطولة أمام الرجاء.

ثانياً: “إذا كان القرار هو تأجيل المباراة وعدم تأجيل المباراة النهائية، فإن العدالة تحتم تأجيل مباراة الأهلي والوداد لتقام المباراتين في يومين متتاليين نظرًا لتكافؤ الفرص.”

يذكر أن الاتحاد الإفريقي قرر اليوم الخميس تأجيل إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا إلى الأول من نوفمبر المقبل، على أن يكون النهائي في موعده فى السادس من نوفمبر، على ستاد القاهرة.

الوسوم

تقي خالد

تقي خالد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق