الدوري المصريجول مصريمباريات
أخر الأخبار

بيراميدز يفوز بشق الأنفس على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الدوري

انتهت منذ قليل مباراة بيراميدز ضد الاتحاد السكندري، بفوز بيراميدز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة ال30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 22 أضاع إبراهيم حسن فرصة هدف محقق لبيراميدز، بعدما استغل عرضية من جهة اليسار، قابلها بقدمه ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لعمرو خليل حارس الاتحاد السكندري إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 41 أشهر جهاد جريشة البطاقة الحمراء في وجه مروان النجار لاعب الاتحاد السكندري، بعد منعه لإريك تراوري من الانفراد بالمرمى.

في الدقيقة 47 أضاع إبراهيم حسن فرصة هدف محقق لبيراميدز، بعدما استغل خطأ عمرو الميداني لاعب الاتحاد السكندري، ليسدد كرة قوية ولكن أبعدها إسلام جمال مدافع الاتحاد السكندري الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 53 أحرز جون أنطوي الهدف الأول لبيراميدز، بعدما استغل عرضية بوجه القدم الخارجي عن طريق إبراهيم حسن، وقابلها بتسديدة قوية ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 56 أرسل إبراهيم حسن تمريرة سحرية باتجاه إريك تراوري المنفرد بالمرمى، الذي سدد كرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لعمرو خليل حارس الاتحاد السكندري إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 74 سدد إبراهيم عادل كرة قوية من على يسار منطقة الجزاء ولكن أبعدها عمرو خليل حارس الاتحاد السكندري ببراعة.

وبهذه النتيجة يرفع بيراميدز رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 38 في المركز الثامن في جدول الترتيب.

كتب: محمد عبد القوي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق