الدوري المصريجول مصري
أخر الأخبار

الدوري المصري: التعادل السلبي يحسم مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش

تعادل نادي المصري مع نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن مباريات الأسبوع ال27 من الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة ال6 مساء.

بدأت أحداث شوط المباراة الأول بضغط من قِبل نادي الطلائع للتقدم في النتيجة، أخذ الفريقين يصنعون الهجمات للتقدم في النتيجة.

نقل الكرة في منتصف الملعب، ومحاولات مكثفة من قبل الفريقين لم تسفر عن شئ، كرات كثيرة في منتصف الملعب، لينتهي نصف المباراة الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية نصف المباراة الثاني، أخذ كلاهما يصنعون الهجمات للتقدم في النتيجة أو تعديلها، اجري كلا من الفريقين التبديلات في محاولة لتغير النتيجة.

لم يهدأ لاعبو الفريقين، محاولات مستمرة من فريق طلائع الجيش لخطف هدف الفوز، لكن دون فائدة، ليحتسب حكم المباراة الرابع 4 دقائق وقت بدل ضائع، وتنتهي المباراة.

وبهذا التعادل أرتفع رصيد الطلائع إلي 30 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما ارتفع رصيد نادي المصري إلي 29 قطة، في المركز الثالث عشر.

الوسوم

محمد القرش

محمد القرش محررصحفي أعمل فى المجال الرياضي من اربعة اعوام عملت فى مواقع ناشئين مصر واخبار الأهلي وجريدة الخبر المصري واعمل فى موقع جول بالعربي من عام 2019 كمراسل ومحرر صحفي رياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق