اخبار برشلونةجول عالمي

كومان في ورطة وبرشلونة تبحث عن الحل

أشارت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة في ورطة رفقة الهولندي رونالد كومان، خاصة وأنه لا يستطيع قيادة الفريق في أي مباراة رسمية للبلوجرانا.

وبحسب إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن رونالد كومان لا يستطيع خوض لقاء رسمي مع برشلونة، لأن الاتحاد الإسباني لم يسجله بشكل رسمي، خاصة وأن كيكي سيتين المدير السابق لم يصدر قرار رسمي بإقالته حتى اليوم.

وذلك سيجعل كومان لا يقود الفريق في أول مواجهة رسمية له والمقرر أن تكون أمام فياريال، إلى أن يتم تسوية إقالة سيتين بين الطرفين، لتبقي موسم آخر في عقده.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة مازال أمامه أسبوع واحد كي يحل الأزمة التي وضع نفسه بها، قبل أن يفتتح الموسم بمواجهة فياريال في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وشددت الصحيفة أنه في حال عدم وجود حل، فإن كومان لن يكون المدير الفني، ولن يتواجد في قيادة الفريق على أرض الملعب، لعدم إثباته رسميًا.

وأوضحت كادينا أن برشلونة دفع مقابل تسوية عقد فالفيردي الذي تمت إقالته في شهر نوفمبر الماضي، بجانب الشرط الجزائي في عقد كومان مع منتخب هولندا. لكنه لم يسو عقد سيتين حتى اللحظة الحالية.

ورحل كيكي سيتين عن قيادة الفريق عقب الهزيمة المخزية التي تعرض لها برشلونة بثمانية مقابل هدفين أمام بايرن ميونخ، في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي نجح البافاري أن يحسم اللقب لصالحه لهذا الموسم منذ 2013.

وعقب سيتين تم تعين الهولندي رونالد كومان ليتولي قيادة الفريق، نجح أن يقوده إلى الفوز في مباراتين وديتين أمام خيمناستيك، وجيرونا ليلة الأمس، في ظل الاستعداد لبدء الموسم الجديد 2020-2021.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق