جول عالمي

قائد توتنهام السابق: الفريق مليء باللاعبين الذين يشبهون الأطفال المدللين

أعلن لاعب خط وسط توتنهام السابق جيمي أوهارا أن الفريق مليء باللاعبين العاديين الذين “يشبهون مجموعة من الأطفال المدللين”.

بدأ توتنهام موسمه الجديد بخسارة 1-0 أمام إيفرتون، حيث عبّر المدرب جوزيه مورينيو عن خيبة أمله بعد المباراة وانتقد اللاعبين “الكسالى”.

ويلتقي فريق مورينيو مع لوكوموتيف بلوفديف البلغاري في تصفيات الدوري الأوروبي مساء الخميس بعد أن تمكن توتنهام من تأمين المركز السادس فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

بينما يقترب النادي من عودة جاريث بيل، يعتقد أوهارا أن توتنهام يواجه مشكلات أكبر في المضي قدمًا مع افتقار الفريق إلى الجودة ومستوى الرغبة المناسب.

وقال أوهارا لـ TalkSPORT: “إنهم يبدون مثل مجموعة من الأطفال المدللين”. “نحن بحاجة إلى قلب دفاع بسرعة، لقد تعاقدنا للتو مع مات دوهرتي من ولفرهامبتون الذي يلعب في مركز الظهير لسنوات، إنه ليس ظهير أيمن، إنه ظهير جناح”.

وأضاف: “عليك أن تضغط علي الخصم في الملعب وتكون شجاعا بما يكفي، هذا ما بجب عليك فعلة فأنت توتنهام”.

بعد مواجهة منتصف الأسبوع في بلغاريا، يجب أن يعود توتنهام إلى الدوري يوم الأحد بمباراة خارج أرضه ضد ساوثهامبتون.

تصدر توتنهام الكثير من الأخبار مؤخرًا بعد إصدار فيلمهم الوثائقي على موقع أمازون “All or Nothing”، حيث كشف المدير السابق موريسيو بوكيتينو مؤخرًا أنه شاهد أول 25 دقيقة فقط.

الوسوم

محمد القرش

محمد القرش محررصحفي أعمل فى المجال الرياضي من اربعة اعوام عملت فى مواقع ناشئين مصر واخبار الأهلي وجريدة الخبر المصري واعمل فى موقع جول بالعربي من عام 2019 كمراسل ومحرر صحفي رياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق