جول عالمي
أخر الأخبار

توتنهام قريب من التعاقد مع لاعب الريال على سبيل الإعارة

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن جاريث بيل، لاعب المنتخب الويلزي وافق على صفقة انتقال لتوتنهام مدتها عام، وأن الصفقة تساوي أكثر من 13 مليون جنيه إسترليني، سيتم تمويل جزء منها من قبل ريال مدريد، ويستمتع اللاعب باحتمالية إعادة مسيرته المهنية إلي طبيعتها في النادي الذي دفعه إلى النجومية.

ولا توجد مؤشرات حتى الآن على موعد إعلان توتنهام عن الصفقة، ولكن أن الإعلان الرسمي سيحدث بمجرد حل بعض المشكلات التعاقدية البسيطة.

عودة بيل إلى شمال لندن، بعد سبع سنوات من بيعه إلى مدريد مقابل مبلغ قياسي عالمي قدره 90 مليون جنية إسترليني، لكنها كانت خطوة قادها مورينيو، وأصر بأنها ضرورية للغاية بعد الهزيمة أمام إيفرتون.

كان مورينيو مُصرًا على أن توتنهام كان بحاجة إلى بيل وحيويته لإحياء هجوم توتنهام وتسارعت المفاوضات بعد المناقشة مع الرئيس دانيال ليفي.

تُعد صفقة بيل بمثابة صفقة منفصلة حيث سينتقل إلى توتنهام أيضًا سيرجيو ريجيلون، الظهير الأيسر لريال مدريد الذي تم ربط اسمه أيضًا بمانشستر يونايتد، الأيام الماضية.

الوسوم

محمد القرش

محمد القرش محررصحفي أعمل فى المجال الرياضي من اربعة اعوام عملت فى مواقع ناشئين مصر واخبار الأهلي وجريدة الخبر المصري واعمل فى موقع جول بالعربي من عام 2019 كمراسل ومحرر صحفي رياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق