اخبار برشلونةجول عالمي

بيانيتش: خسارة برشلونة بثمانية أمر معتاد وميسي لا يقبل الهزيمة

صرح ميراليم بيانيتش، لاعب برشلونة الإسباني خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته الكبيرة بتواجده داخل البلوجرانا، وخسارة برشلونة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما قاله اللاعب خلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “As” الإسبانية: “أن تلعب لبرشلونة فهذا فخر كبير لأي شخص، وأنا فخور لكوني أحد لاعبي هذا الفريق وتحقيق حلمي منذ الصغر، باللعب في أفضل فريق في العالم”.

وتابع: “أتمنى أن يكون لي دور مع الفريق ومساهمة في تقدمه إلى الأمام، وذلك رفقة لاعبين مميزين، وعلى مستوى عالٍ، قادرون على تحقيق الألقاب لاحتلال المرتبة الأولى، وسأبذل جهدي في أن أسعد جماهير الكتالوني بأي طريقة”.

وأضاف: “لقد تركت نادي رائع وكبير في إيطاليا، تمكنت من تحقيق إنجازات عدة داخله، وأسعى لاستكمال المشوار في برشلونة، خاصة وأن هذا كان حلمي المفضل”.

وأكمل بيانيتش عن خسارة برشلونة بثمانية محزنة: “يحدث هذا دائمًا في عالم المستديرة، لقد عانيت من هذا الأمر، عندما أتعرض لهزائم قاسية بهذا الشيء، ولكن هذا أمر طبيعي في كرة القدم، ولكت الأهم هو التعلم من الخطأ، ويجب على اللاعبين تقدير ذلك والتعلم من تجاربهم العسيرة”.

واستطرد حديثه عن ميسي قائل: “كنت أتابع أبرز أحداث ميسي قبل وصولي إلى البلاوجرانا، فيجب أن تمر بخيبات لأن الحياة لا تسير بيسر، وليونيل بطل كبير جدًا ويحب الفوز بشكل دائم، ولكنني أرى أنه سعيد داخل الفريق الآن، ووجوده في الكتالوني كنز كبير، وأمر مميز جدًا بالنسبة لنا، وأرغب في أن يقضي موسم لا بأس به مع الفريق”.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق