جول عالمي

دورتموند يقسو على دويسبورج بخماسية نظيفة

انتهت منذ قليل مباراة بروسيا دورتموند، أمام غريمه دوريسبورج في أولى منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا للموسم الجديد، بخماسية نظيفة.

وجاءت أحداث اللقاء على النحو التالي:-

استطاع بروسيا دورتموند تسجيل أولى أهدافه من خلال ركلة جزاء سجلها جادون سانشو وافتتح بها أولى أهداف اللقاء.

وحصل جود بيلينجهام لاعب بروسيا على بطاقة صفراء في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، وتبعه فيتسل في الدقيقة 26.

وتمكن جود بيلينجهام من إحراز الهدف الثالث للفريق الأصفر، في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول ليزيد من صعوبة المهمة على دويسبورج.

بينما حصل فولكامر، على بطاقة حمراء، ليورط فريقه ويصعب من مهتمه بشكل أكبر، ويكمل الفريق بعشر لاعبين فقط، وبفارق لاعب عن بروسيا دورتموند.

واستطاغ توغان هازار، لاعب الوسط أن يحرز ثالث أهداف بروسيا في الشوط الأول، ليكتفي الحكم بهذه النتيجة وينهي الشوط على هذا الشيء.

وأقصى رينا أمل دويسبورج في التعديل، عقب إحرازه رابع أهداف الفريق، في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، التي من أجلها فقد دويسبورج امله في أن يعدل من نتيجة المباراة.

وجاء رويس بقطع الشك من خلال إحرازه خامس أهداف الفريق في الدقيقة 58 من الشوط الثاني، والتي من شأنها وورطت دويسبورج وجعلته يفقد أعصابه من هذه الخماسية النظيفة.

واكتفى حكم اللقاء بهذه الأحداث والتي كانت في صالح دورتموند الذي حقق مبتغاه في تحقيق انتصاره الأول في افتتاح الموسم، ونجاحه في الفوز بطريقة مميزة في بطولة مهمة للفريق.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق