جول عالمي

حملة بطاقات وثلاثة أهداف بين دورسبورج ودورتموند

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من اللقاء الذي جمع بين بروسيا دورتموند، ودويسبورج على ملعبه، في أولى منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا للموسم الجديد، بثلاثية نظيفة.

وجاء أحداث اللقاء على النحو التالي:-

نجح بروسيا دورتموند أن يسجل هدفه الأول في مرمى دويسبورج من خلال ضربة جزاء تألق جادون سانشو بها، وسجلها في مرمى الغريم لتحسب أولى أهداف اللقاء.

وأشهر حكم المباراة بطاقاته الصفراء في وجه جود بيلينجهام، لاعب خط وسط بروسيا دورتموند في الدقيقة الـ21 من عمر الشوط الأول للقاء.

كما عاد الحكم بثاني بطاقات اللقاء، والتي كانت من نصيب سنان كاروينا، لاعب هجوم دويسبورج الألماني في الدقيقة الـ25 من الشوط الأول.

ولم يكتفي الحكم بإشهراه البطاقاتين الصفراء، ألا أنه عاد ببطاقة أخرى كانت من نصيب فيتسل، لاعب بروسيا دورتموند في الدقيقة الـ26 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الـ30 تمكن جود بيلينجهام صاحب البطاقة الصفراء أن يضيف هدف على الهدف الأولى ليصعب المهمة على دورسبورج.

وفي الدقيقة الـ38 أشهر الحكم بطاقاته الحمراء، والتي تعد أولى البطاقات الحمراء في اللقاء، والتي كانت من نصيب فولكامر، لاعب فولسبورج، ليكمل الفريق الشوط الثاني بعشر لاعبين فقط بدلًا من 11 لاعب.

وعاد توغان هازار لاعب خط وسط بروسيا دورتموند، بتسجيل ثالث أهداف الشوط الأول، لينهي ليكتفي الفريق بهذا العدد من الأهداف في الشوط الأول.

واكتفى الحكم بهذه المجريات من عمر الشوط الأول من اللقاء، معلنًا تقدم بروسيا دورتموند بثلاثية مقابل لا شيء.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق