اخبار الاهلياخبار الزمالكالدوري المصريجول مصري

الأهلي بمعنويات مرتفعة الليلة أمام الزمالك في قمة الكرة الطائرة المصرية

تستضيف الصالة المغطاة باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر الليلة في السادسة مساءً مباراة القمة المصرية للكرة الطائرة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في في الجولة ال 22 من منافسات الدوري العام.

وقد توج النادي الأهلي مؤخراً ببطولة الدوري العام للمرة ال 32 والثالثة على التوالي في تاريخ الماسترز، وذلك بعد الفوز على فريق طلائع الجيش في الجولة الماضية بثلاثة أشواط مقابل شوط وأحد.

ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة بإرتياحيه شديدة، كونه بطل الدوري ومتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 60 نقطة، بينما يدخل نادي الزمالك المباراة كونه وصيفاً للدوري هذا العام برصيد 55 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أشواط مقابل شوط، وكسرت أرقام الأهلي وانتصاراته المستمرة منذ عام 2017.

ويبحث أبناء محمد مصيلحي عن رد الإعتبار وتكرار نفس نتيجة وأداء اللاعبين أمام الزمالك، في نهائي البطولة العربية في فبراير الماضي بعد التتويج بالبطولة على حساب الزمالك بثلاثة أشواط نظيفة وتقديم أداء يحترم عليه لاعبي الماسترز.

وأكد الإتحاد المصري للكرة الطائرة على تسليم دوع الدوري العام للنادي الأهلي، عقب مباراة القمة مباشرةً على صالة المقاولون العرب.

ونستعرض لكم قائمة لاعبي الأهلي المتوجون ببطولة الدوري العام:

عبد الله عبد السلام، وأحمد صلاح، وعبد اللطيف عثمان، وحسام يوسف، وأحمد سعيد، وعبد الحليم عبو، ومحمد عادل، وعبد الرحمن الحسيني، وأحمد عبد العال، ومحمد عبد المنعم، ومحمود رؤوف، وجيسون ديروكو، ومحمد معوض، ومحمد رمضان، وأحمد قطب، وأبوالسعود السيد، وعبد الرحمن سعودي، ويوسف الصافي، ويوسف مرجان، ومحمد عثمان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق