اخبار برشلونةالدوري الاسبانىجول عالمي

جيرارد بيكيه: الهزيمة أمام البايرن شيء مؤسف وعار للغاية

تحدث جيرارد بيكيه، لاعب دفاع برشلونة الإسباني، عقب الهزيمة أمام بايرن ميونخ عن أسفه الشديد للهزيمة التي تلقاها الفريق، ضمن منافسات دور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما قاله بيكيه عقب اللقاء: “مستعد للرحيل عن برشلونة إن لزم الآمر، فإن الحدث الذي حدث أمام بايرن ميونخ الليلة ماهو إلا عار”.

وأوضح: “حزين جدًا، وأتألم للغاية، لم نستطيع الفوز ولم نقدر على فعل شيء، هذا أمر مؤلم جدًا، لا أملك شيء كي أقوله، برشلونة بحاجة إلى التغيرات، ليس لاعبين فقط ولكن هناك آخرين ولا أريد الحديث عن شيء آخر أو الاشارة إلى أحد”.

وتابع: “في كرة القدم يجب حدوث تنوع بشكل كبير، يجب أن نغير طريقتنا فنحن الآن في القاع، يجب أن نعطي فرصة للآخرين ونثق فيهم أيضًا، هناك عدد كبير يريد مصلحة الفريق”.

وأردف: “هل هي النهاية؟ لا أعلم، ولكن يجب ان نتقبل اننا وصلنا إلى أسفل القاع، لا أقصد اللاعبين وحسب، ولكن النادي بأكمله وصل إلى مرحلة سيئة وبدأ في السير في طريق خاطئ”.

وأكمل: “مرت سنوات عديدة لم نفز بها في الليجا أو حتى دوري الأبطال، ولكننا كنّا نسير بشكل مميز، وكنا نتنافس على كل شيء، ولكن ماحدث اليوم شيء غير مقبول نهائيًا”.

واستطرد: “يجب أن يتغير كل شيء، في حاجة إلى عمل صيانة شاملة، فإن كانت مغادرتي من أسباب التغير سأكون أول القابلين بهذا الشيء، لأن ماحدث اليوم مهزلة”.

وقرر برشلونة إقالة كيكي سيتين المدير الفني للفريق عقب الخسارة بثمانية مقابا هدفين الليلة على ملعب النور.

يذكر أن بايرن ميونخ فاز بثماني أهداف على برشلونة الذي فشل في التعويض أو حتى الاقتراب من النتيجة المروعة، لتصبح هذه الهزيمة المثيرة في تاريخ برشلونة بأكمله.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق