دوري ابطال اوربا
أخر الأخبار

دوري أبطال أوروبا: البايرن يقيم حفلة أهداف على برشلونة و يتأهل لنصف النهائي

انتهت منذ قليل أحداث المباراة التي جمعت بين بايرن ميونيخ الألماني و برشلونة الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز البافاري بـ 8 أهداف مقابل هدفين و تأهل رسميًا لنصف النهائي.

تفوق كامل من جانب بايرن ميونيخ على أحداث المباراة منذ انطلاق صافرة النهاية، مع وجود محاولات طفيفة للبرسا و لكن دون خطورة.

تقدم زعيم ألمانيا برباعية في الشوط الأول بأقدام توماس مولر “هدفين” و إيفان بريسيتش بالإضافة إلى هدف لسيرجي جنابري، وهدف وحيد للبرسا سجله ألابا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الثاني:-

أشهر الحكم بطاقة صفراء أخرى ولكن تلك المره من نصيب ألفونسو ديفيز لاعب البافاري لتدخله بقوة على أرتورو فيدال في الدقيقة 53، وبعد مرور دقيقتين جاءت بطاقة أخرى لـ لويس سواريز.

تمكن روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الخامس لفريقه ليعمق جراح زعيم إسبانيا بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني ب أُلغي الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 57 نجح لويس سواريز نجم برشلونة في إحراز الهدف الثاني للبلوجرانا سعيًا منهم لتقليل الفارق.

لم يتوقف الحكم عن إشهار البطاقات الصفراء بعد، حيث جاءت بطاقة أخرى في الدقيقة 59 للاعب برشلونة جودري ألبا لعرقلته للاعب البافاري.

لم يمر وقت طويلًا على استمرار سلسلة تسجيل الأهداف في مرمى تير شتيجين، و هذه المره جاء هدف الخامس للبايرن بأقدام جوشوا كيميش من هجمة منظمة بدأت من ديفيز الذي نجح في الهروب من دفاع البرسا و وصل إلى الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية إلى كيميش ونجح الأخير في تسديدها بقوه لهز شباك برشلونة في الدقيقة 63.

ثم عاد ليفاندوفسكي مره أخرى ليضع بصمته على المباراة فنجح مهاجم البايرن في تسجيل الهدف السادس بتسديدة متقنة في شباك تير شتيجين في الدقيقة 82.

وبعد 3 دقائق جاء فيليب كوتينيو ليعمق جراح فريقه و يحرز الهدف السابع في الدقيقة 85، ولم يكتفِ بذلك بل سجل الهدف الثامن أيضًا بعد 4 دقائق.

أضاف الحكم دقيقتين وقت بدلًا من الضائع و أطلق صافرة النهاية معلنًا خروج مذل لبرشلونة على يد بايرن ميونيخ المتأهل رسميًا لنصف النهائي.

الوسوم

اسماء محمد

اسماء محمد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق