اخبار برشلونةجول عالميدوري ابطال اوربا
أخر الأخبار

دوري أبطال أوروبا: البايرن يضرب برشلونة برباعية في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين برشلونة الإسباني ونظيره بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي أُقيمت على ملعب “النور” بتقدم البافاري بأربع أهداف مقابل هدف.

بداية هجومية سريعة من الفريقين، وتقدم البافاري بالهدف الأول سريعًا في الدقيقة الرابعة من هجمة منظمة انتهت بتمريرة مولر لليفاندوفسكي، ثم مرر له الكرة مرة أخرى ليسدد مولر تسديدة قوية سكنت يسار شتيجن.

جاء هدف التعادل للبلوجرانا بعد ذلك بثلاث دقائق فقط بالنيران الصديقة، عن طريق عرضية ألبا ليقابلها ألابا لاعب البايرن بتسديدة في شباكه سكنت شباك نوير.

أعقب ذلك فرصة لابناء كتالونيا عن طريق تمرير سيميدو لسواريز ولكن يتألق نوير ويتصدى لها، ثم محاولة عن طريق ليونيل ميسي ولكن تصطدم في القائم.

محاولات للبافاري لإدراك التقدم مرة أخرى، ومحاولة عن طريق كيميتش ولكن يتدخل بيكيه ويحولها لركنية، رد ليو بمحاولة ومراوغة وسدد ولكن كرة أرضية كانت أقرب لأحضان مولر.

تقدم ببريسيتش للبافاري مرة أخرى في الدقيقة 21، عن طريق مجهود فردي من جنابري ثم يمرر الكرة لببريسيتش ليضعها في شباك البلوجرانا، معلنًا عن الهدف الثاني.

محاولة للبافاري عن طريق تسديدة قوية من ألكانترا ولكن علت مرمى شتيجن، ورد البرسا بمحاولة عن طريق رأسية لينجليت ولكن مرت بجوار القائم.

ضرب البافاري بالهدف الثالث في الدقيقة 27، عن طريق تمريرة طويلة من مولر قابلها جنابري بتسديدة قوية لتسكن شباك الفريق الكتالوني.

عمق مولر من جراح برشلونة في الدقيقة 31 بالهدف الرابع، عن طريق هجمة منظمة انتهت بعرضية كيميتش لمولر، ليضعها الأخير بسهولة في شباك شتيجن.

أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب بواتينج لاعب البايرن، لعرقلته لويس سواريز في منتصف الملعب، ثم محاولة أخيرة للبرسا عن طريق تسديدة سواريز ولكن أقرب لقفاز نوير.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بأربع أهداف مقابل هدف وحيد.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق