اخبار الاهلي
أخر الأخبار

الخطيب يُعبر عن تقديره لقرار الفيفا و يؤكد على أن ثوابت الأهلي لم و لن تتغير

عبر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن تقديره لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” والذي أُصدر اليوم الجمعة بتغريم محمود كهربا لاعب الفريق الأول 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك.

و يعتبر الخطيب قرار الفيفا رفض بشكل قاطع كافة الاتهامات الباطلة التي وجهها مسئولو القلعة البيضاء للنادي الأهلي بسبب حصوله على خدمات كهربا في صفقة بيع نهائي بعدما قام بفسخ تعاقده نهائيًا من نادي أفيس البرتغالي في انتقالات الشتوية في يناير مطلع العام الحالي.

وصرح رئيس القلعة الحمراء في حديثه للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “إن رفض “الفيفا” كل الشكاوى التي جاءت بحق الأهلي في هذا الملف يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن ثوابت الأهلي راسخة، لم ولن تتغير، وأن النادي لا يسلك إلا الطرق المشروعة كعادته، والتي تتفق مع اللوائح والقوانين”.

واضاف الخطيب إلى تصريحات :” أنه شيء جيد ألا يتعرض كهربا للإيقاف، وفقًا لما قدمه من مستندات صحيحة، لكن الغرامة التي تم توقيعها على اللاعب، بالتأكيد أنه لديه من المستندات ما يحفظ حقوقه أمام المحكمة الرياضية، التي سوف يطعن من خلالها على قيمة الغرامة”.

وفي النهاية شدد رئيس القلعة الحمراء على أن الإدارات المعنية والقانونية تتابع هذا الملف باهتمام وعناية مما يحفظ للنادي حقوقه.

جديرًا بالذكر أن إنضم محمود كهربا للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 4 سنوات و نصف قادمًا من نادي أفيس بالدوري البرتغالي.

الوسوم

اسماء محمد

اسماء محمد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق