الدوري السعوديالدوري المصريالدوري المغربيدوري ابطال اوربامباريات
أخر الأخبار

قمة برشلونة ضد البايرن وديربي القناة.. أبرز مباريات اليوم

ساعات تفصلنا عن يوم كروي هام جدًا لكل عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، فيهل علينا الدوري المصري العائد مؤخرًا من التوقف بأكثر من مباراة على رأسهم مواجهة الأهلي والإنتاج الحربي، و سنشاهد العديد من مباريات في دوريات أخرى.

و ليس الدوريات العربية فقط بل الفائز الأكبر بنسبة المشاهدة في لقاءات اليوم هو قمة برشلونة و بايرن ميونيخ التي ستقام في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم.

ويستعرض معكم “جول بالعربي” مواعيد أبرز مباريات اليوم:-

الجولة الـ 19 من الدوري المصري:-

-يحل نادي الاتحاد السكندري ضيفًا ثقيلًا على الجونة في السادسة مساءً على ملعب خالد بشارة، يسعى زعيم الثغر المتواجد في المركز الخامس للزحف نحو المربع الذهبي، أما الجونة المُحتل المركز الحادي عشر يأمل في الوصول لمناطق أكثر أمانًا في جدول الدوري.

-يلتقي فريقي وادي دجلة بنظيره حرس الحدود في السادسة والنصف مساءً على ملعب بتروسبورت، يأمل الفريق العسكري الذي يحتل المركز الثاني عشر في الفوز للعودة للانتصارات، وعلى الجانب الآخر يسعى أصحاب الأرض المتواجدين في المركز السابع عشر بكل قواهم للهروب من شبح الهبوط.

-وفي السادسة والنصف أيضًا ستنطلق مباراة هامة تجمع بين المصري و الإسماعيلي على ملعب برج العرب، الدراويش و النادي البورسعيدي المتواجدين في المركزي التاسع والعاشر على الترتيب يأتوا إلى الإسكندرية بأمل الفوز بالمباراة و الوصول لمراكز أفضل.

-و تُختتم مباريات الدوري المصري اليوم لمواجهة قوية تجمع بين الأهلي و الإنتاج الحربي في التاسعة مساءً على ستاد الأهلي “السلام سابقًا”، المارد الأحمر متصدر الدوري يستعد لمواصلة سلسلة انتصاراته، والإنتاج المتواجد في المركز الثامن يرغب في الفوز على المرشح الأبرز للفوز بالبطولة و الذي يُعد الفوز عليه بطولة خاصة.

الجولة الـ22 من الدوري المغربي:-

-يحل فريق الوداد البيضاوي ضيفًا على الجيش الملكي في التاسعة مساءً على ملعب الأمير مولاي عبدالله، يستعد الضيف الذي يحتل المركز الثاني للفوز بالمباراة و اقتناص المركز الأول، أما أصحاب الأرض المتواجدين في المركز السادس يسعوا للزحف أكثر للتواجد في المربع الذهبي.

الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين:-

-يستضيف ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي مواجهة فريقي الفتح و أبها في السادسة إلا 5 دقائق مساءً، يأمل الفتح المتواجد في المركز الرابع عشر في الحصول على ثلاث نقاط من تلك المباراة للهروب من الهبوط، وفي المقابل يسعى الضيوف المتواجدين في المركز التاسع للوصول لمراكز أكثر أمانًا.

-كما يلتقي فريقي الفيحاء والشباب على ملعب المدينة المجمعة في السادسة و 10 دقائق مساءً، يسعى الشباب المُحتل المركز السادس بكل قواه لعبور الفيحاء و الوصول للمربع الذهبي، كما يأمل المنافس المتواجد في المركز الحادي عشر لتحقيق فوزًا ثمينًا سيحتل به مراكز أفضل في ترتيب الدوري.

-و يستضيف الرائد صاحب المركز السابع فريق الحزم المتواجد في المركز الثاني عشر في السادسة والربع مساءً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز، لقاء هام للفريقين فكلاهما يريد الفوز للوصول لمناطق أفضل و أبعد عن صراع الهبوط.

-أما المباراة الختامية اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة ستجمع بين الاتحاد و الاتفاق على ملعب الجوهرة المُشعة في السابعة و 50 دقيقة مساءً، يأمل الاتحاد المتواجد في المركز الثالث عشر للهروب من صراع الهبوط و الوصول لمناطق أكثر أمانًا و الضيف المتواجد في المركز الثامن يأمل في الحصول على ثلاث نقاط تقربه من منافسة الأربعة الكبار.

ربع نهائي دوري أبطال أوروبا:-

-ونأتي للمواجهة الأهم والأبرز في لقاءات اليوم، سيحتضن ملعب النور بلشبونة قمة برشلونة و بايرن ميونيخ في تمام التاسعة مساءً، و يدخل كلا الفريقين المباراة بأمل تحقيق الفوز للوصول لنصف النهائي و وضع قدمًا نحو تحقيق اللقب الأغلى في أوروبا.

الوسوم

اسماء محمد

اسماء محمد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق