اخبار برشلونةالدوري الاسبانىجول عالميمباريات
أخر الأخبار

فليك: “سنحاول إيقاف ميسي ونقدر برشلونة لأنه فريق مميز

قام هانسي فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني بالتأكيد على جاهزية لاعبه كينغسلي كومان، للقاء برشلونة الإسباني اليوم، ضمن منافسات دور الربع نهائي لدوري الأبطال.

وبحسب ماقاله فليك خلال تصريحات صحفية أدلى بها إلى الموقع الرسمي للنادي: “بإمكان كافة اللاعبين الذين ذهبوا إلى لشبونة أن يشاركوا ويلعبوا، فبنيامين استطاع إجتياز جميع الاختبارات في منزله لذلك هو جاهز، لكن لن يكون متاح بشدة أمام الكتالوني”.

وأردف: “بالنسبة إلى كومان فهو يستطيع اللعب، فهو جاهز بنسبة كبيرة تصل إلى 100% لذلك يمكنه أن يلعب وأن يتم البدأ به أيضًا”.

وتابع: “كلنا على دراية أن برشلونة فريق كبير جدًا ونحن كذلك، ففي حين مواجهة الفرق الكبرى بعضهم البعض فيجب التأكد من أنّ الحظ سيكون سيد اللقاء في هذه اللحظات، ونسعى لخلق حظ خاص بنا”.

وأكمل فليك حديثه عن ميسي: “ليس الأمر كما يعتقده الجميع، بايرن ميونخ في مواجهة ميسي، ليس كذلك، بل البايرن في مواجهة برشلونة، لكنني لا أقلل من إمكانياته وأنه موهوب جدًا، لكننا وجدنا الثغرات الخاصة به وجهزنا كل شيء لإيقافه لكن لن أفصح عن شيء آخر”.

وأضاف: “لا يمكن أن نقارن ليفاندوفسكي بميسي، فروبرت مهاجم عالمي دون شك، ويتمتع بأشياء رائعة بالأخص داخل منطقة الجزاء، لكن الجدير هو أن ميسي أفضل لاعب في العالم خلال آخر سنوات”.

وتابع: “نقدر برشلونة بشدة ونحترمهم، فهم من أبرز الفرق العظيمة في أوروبا، واستطاعوا أن يقنعوا العديد من الأندية بالإضافة إلى المدربين بأسلوبهم، فطريقتهم في التدريب تكون ملهمة أحيانًا، وسنسعى لتحقيق الفوز والخروج بمكسب كبير”.

واستطرد: “برشلونة يمتلك عدد من اللاعبين المميزين، لا أقصد ميسي وحده، فأيضًا بيكيه، سواريز، تير شتيجن وجريزمان، ونعمل على مواجهة هؤلاء وبالأخص إيقاف ميسي وسيتوجب على جميع الفريق أن يتعاون معنا في ذلك”.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق