الدوري المصري
أخر الأخبار

حرس الحدود في مواجهة صعبة الليلة أمام وادي دجلة

يستعد ملعب بتروسبورت لاستضافة مواجهة فريقي حرس الحدود و وادي دجلة في السادسة والنصف من مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ19 من عمر الدوري المصري.

ويُعد هذا اللقاء هو اللقاء الرسمي الأول الفريقين منذ العودة مجددًا لمنافسات الدوري المصري بعد توقف دام لأكثر من أربعة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “Covid-19”.

خاض فريق حرس الحدود الضيف في مباراة اليوم معسكر فني ناجح تحت قيادة محمد حليم المدير الفني و جهازه المعاون، بفندق النادي بالمكس و شارك من خلاله في 4 مباريات وديه فاز بمباراتين و تعادل في الآخرين.

و تمثلت أهمية المباريات الودية للنادي العسكري في رغبة محمد حليم لتجريب أكبر عدد من قطاع الناشئين بالنادي حتى يكونوا على أتم استعداد مع القوام الأساسي للفريق لخوض المباريات.

ومن المفترض أن يقاتل الفريقين على الفوز بالمباراة الهامة التي ستجمع بينهم اليوم للهروب من شبح الهبوط و الوصول لأماكن أكثر أمانًا في ترتيب جدول الدوري العام.

وكان قد تأجل لقاء الحرس مع المصري الذي كان من المقرر أن يقام يوم الأثنين الماضي في الجولة الـ18 بسبب ظهور الكثير من حالات الإصابة بفيروس كورونا التاجي في صفوف النادي البورسعيدي.

حيث يتواجد فريق حرس الحدود في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة بعد خوضه لـ 17 مباراة فاز في 4 مباريات و حقق التعادل في 7 مبارايات و هُزم في 6 مباريات آخرين.

على الجانب الآخر نجد فريق وادي دجلة في المركز السابع عشر “قبل الأخير” وفي جعبته 15 نقطة، فاز الفريق في 3 مبارايات و تعادل في 6 مباريات و نال الهزيمة في 9 مباريات آخرين.

الوسوم

اسماء محمد

اسماء محمد كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق