الدوري المصريجول مصري
أخر الأخبار

الدوري المصري: تقدم أسوان أمام نادي مصر في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين أسوان ونظيره نادي مصر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري، والتي أُقيمت على ملعب “اتحاد الشرطة” بتقدم ابناء الجنوب بهدف نظيف.

بداية هادئة في أحداث اللقاء، وأشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء في الدقيقة السابعة، من نصيب على جمال لاعب نادي مصر لتدخله على الخصم بعنف.

رد محمد رزق بفرصة لابناء الجنوب ولكن تدخل دفاع مصر وأبعد الكرة عن منطقة الخطورة، ثم محاولة أخرى لأسوان عن طريق أحمد عامر وعرقلة من على جمال داخل منطقة الجزاء، وسط مطالبات من لاعبي أسوان لاحتساب ركلة جزاء.

أعقب ذلك تسديدة أولى للضيوف عن طريق هشام عبد الحميد ولكن بعيدة خارج الملعب، ثم تسديدة أخرى من مصطفى سلطان ولكن أقرب لأحضان الحارس مسعد عوض.

أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب منساه لاعب أسوان لتدخله على ويليس، وبعد الرجوع لتقنية الـ VAR أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أسوان.

جاء الهدف الأول لتماسيح النيل في الدقيقة 32، عن طريق تسديد محمد مرسي لركلة الجزاء على يسار عصام ثروت.

محاولة من أسوان لإدراك الهدف الثاني، عن طريق عرضية من محمد عبد الجميد قابلها كريم الطيب على القائم البعيد بتسديدة ولكن حولها الحارس لركنية، رد نادي مصر بتسديدة عن طريق كليف ولكن مرت بجوار المرمى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

الوسوم

آيه محيي

"آيه محيي" كاتبة صحفية عَملت في المواقع والصحف الإخبارية منها جورنالي و 195 سبورتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق