اخبار برشلونةالدوري الاسبانىجول عالمي

نيكلاس: التتويج باللقب شيء معقد لكنه ليس مستحيل وسنسعى للفوز على برشلونة

قام نيكلاس زوله، مدافع بايرن ميونخ الألماني بالحديث عن مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ القادمة، من خلال المعسكر التدريبي بلاجوس بالبرتغال.

وبحسب مقاله المدافع من تصريحات أدلى بها إلى الموقع الرسمي للباڤاري: “إن الحياة هنا مثالية ولا توصف، نتدرب بشكل مميز جدًا، نتدرب مرة في الـ24 ساعة، هناك ما يأخذ وقتنا ويشغلنا كثيرًا عبر مدار اليوم، فكلما تقدم الوقت واقترب العقرب الخاص بالساعة من مواجهة برشلونة فإن التركيز ينصب بأكمله على اللقاء، فهي مباراة الفوز التي نتطلع عليها”.

وتابع: “حلّلنا لقاء تشيلسي الذي قدمناه أمامهم، عرفنا نقاط ضعفنا ومتى نكون في كامل لحظاتنا ومتى العكس، سنسعى للتركيز على أنفسنا لأن هذا هو الأهم، نمتلك روح الفريق لذلك سنلتهم أي غريم آخر، وبالتأكيد سنشاهد المقاطع الخاصة ببرشلونة”.

وعن سؤاله على مايؤكد له أن البايرن سيزيل برشلونة قال: “اقتربت من دخول الموسم الرابع لي رفقة الألماني، ونحن نمتلك روح الفريق واللعب كشخص واحد، وأرى أنّ روح الفريق التي نمتلكها لهذا العام مميزة جدًا، وأيضًا نمتلك لاعبين عديدين بإمكانهم حدوث الفارق، ومن المعقد أن نتوج باللقب لكنه ليس مستحيل”.

واستطرد عن حالته عقب فترة الغياب الطويلة: “حالتي بخير، ولياقتي لا بأس بها، وأرى أننا قادرين على اللعب وبشكل مميز أيضًا”.

يذكر أن زوله غاب مدة طويلة عن الملاعب وصلت إلى 10 أشهر، نتيجة لاصابته بقطع في الرباط الصليبي، والذي كان في المباراة التي لعبها البايرن أمام أوجسبورج في اكتوبر الماضي، وها هو قد عاد ليكمل مهمته مع البافاري ويساعدهم في دوري الأبطال.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق