الدورى الممتاز"ب"جول مصري
أخر الأخبار

كورونا تضرب صفوف الأوليمبي بثماني حالات

أعلن نادي الأوليمبي المتواجد في دوري الدرجة الثانية صباح اليوم الإثنين، عن وجود ثماني حالات إيجابية بفيروس كورونا بعد إجراء المسحة الطبية، ومن بينهم اثنين من اللاعبين.

ونشر النادي السكندري عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بيانًا، يوضح فيه نتيجة المسحة الطبية الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد، والتى أُجريت أول أمس، عن ظهور ثماني حالات إيجابية حاملة للفيروس، بينهم اثنين من الاعبين بالإضافة لأفراد من الجهاز الفني والإدارى والطبي وعمال غرف الملابس.

كما صرح الكابتن “أيمن شعبان” مدير الكرة بالفريق: “أنه تم إخطار المصابين بالفيروس للخضوع لفترة العزل المنزلي، والحصول على بروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة”.

وكان الفريق قد أجرى المسحة الطبية الأولى يوم السبت الماضي، قبل العودة للتدريبات تمهيدًا لاستئناف دوري الممتاز “ب” وسط الإجراءات الاحترازية.

وقرر اتحاد الكرة في وقتٍ سابق استئناف مباريات دوري القسم الثاني، في يوم 20 من شهر سبتمبر القادم بعد توقفه من شهر مارس الماضي، على أن تبدأ الأندية التدريبات بعد إجراء المسحة الطبية.

الجدير بالذكر أن الأوليمبي يُعاني من شبح الهبوط في المجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني، حيث يتواجد في المركز العاشر برصيد 19 نقطة، مع تبقي خمس جولات على ختام المسابقة.

الوسوم

اية محي

اية محي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق