الدوري الفرنسيجول عالمي

عقب رحيل ويليان خماسي من البلوز يتنافسون على الرقم عشرة

أشارت تقارير صحفية أن لاعبي تشيلسي بدأو في التنافس على ارتداء قميص رقم 10 الذي تركه ويليان عقب إعلان رحيله عن البلوز يوم الأحد.

وتعد هذه المرة الثانية التي يصبح فيها الرقم خالي دون أن يرتديه أحد عقب رحيل إدين هزارد إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، بمقابل مادي وصل إلى 100 مليون يورو، وعاد الشيء مرة أخرى برحيل ويليان.

وبحسب ماذكره موقع “فوتبول لندن” فإن هناك خمسة لاعبين من تشيلسي يرغبون في الحصول على رقم عشرة، وعلى رأس هؤلاء الخماسي حكيم زياش، لاعب البلوز حديثًا والقادم من أياكس أمستردام بمقابل 40 مليون يورو.

وارتدى زياش رقم 22 سابقًا مع نادي أياكس، وهذا هو ذات الرقم الذي يرتديه كريستيان بوليسيتش رفقة البلوز، مايجعله يقترب من ارتداء قميص رقم عشرة.

وأوضح “فوتبول لندن” أن كريستيان لم يرتدي القميص الخاص برقم عشرة طيلة مسيرته الكروية، ولكن الحظ خالف معه، وحصل عليه رفقة منتخب أمريكا، ومن الممكن أن يتكرر ذات الشيء رفقة تشيلسي.

ويأتي روبن لوفتيس تشيك، ثالث اللاعبين، والذي نجح في ارتدائه في أكادمية تشيلسي، ومنتخب إنجلترا للشباب، لكن رقم عشرة لم يعد حظه المميز.

واستطرد الموقع حديثه أن ميسون ماونت رابع اللاعبين، ويأتي كاي هافيرتز آخر اللاعبين في السباق على رقم عشرة، وهو لاعب بايرن ليفزكوزن المقرر أن يتواجد في صفوف البلوز.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق