اخبار برشلونةالدوري الاسبانىجول عالميدوري ابطال اوربا

ليفاندوفسكي: برشلونة فريق معقد وسنسعى إلى الفوز

قام روبرت ليفاندوفسكي، لاعب الهجوم لدى بايرن ميونخ الألماني، بالحديث أن فريقه قدم أداء رائع أمام تشيلسي، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح البافاري أن يتفوق على البلوز، وأنتهى الأمر أن قضى البايرن على تشيلسي برباعية مقابل هدف وحيد، وبذلك يتأهل إلى دور الربع نهائي عقب فوزه بمجموع المباراتي من دور الـ16 (7-1).

ووفقًا لما قاله ليفاندوفسكي خلال تصريحات أدلى بها إلى الموقع الرسمي للنادي: “لقد نجحنا في تسجيل الأهداف، والمتعة في اللعب بشكل رائع، عملنا على تواجد هجوم شرس ونجحنا في هذا الشيء”.

وأردف: “سنسعى إلى استكمال المشوار بذات النطاق، سنحاول اللعب بشكل فريق واحد للفوز بالمزيد من اللقاءات، برشلونة فريق معقد ودائمًا مايكون صعب، لذلك سنضع كافة جهودنا للخروج بنتيجة مستحقة”.

وتحدث ديفيد ألابا أيضًا قائلًا: “نعلم جيدًا أن العودة ستكون غير ميسرة بنسبة 100%، فالتوقف كان عامل سلبي للغاية، ونعلم أن العودة لن تكون سهلة وسنكون فاقدين للتركيز نوعًا ما، لكننا نجحنا في تحقيق ما كنا نتمناه، وسنسعى إلى المزيد من التفوق وهذا ماسنظهره خلال الأسابيع القادمة”.

واستطرد: “برشلونة يمتلك لاعبين مميزين جدًا، وهو فريق مميز أيضًا، لكننا لا نختلف عنه وسنواجهه بقوة كبيرة، فنحن نعمل بشكل مميز، وسنذهب إلى البرتغال بكامل الجاهزية”.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ يستعد لمواجهة برشلونة يوم الجمعة في الـ14 من أغسطس، من دور الربع نهائي في من دوري أبطال أوروبا.

الوسوم

روان الخضراوي

روان الخصراوي كاتبه صحفيه عملت في المواقع والصحف الاخباريه منها جورنالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق